تم القبض على شاب وفتاة يمارسان العلاقة الحميمة داخل سيارة بالطريق العام!

تم القبض على شاب وفتاة يمارسان العلاقة الحميمة داخل سيارة بالطريق العام!
This handout satellite picture released by the Saudi Press Agency (SPA) on June 27, 2023 shows the Kaaba, Islam's holiest site, at Mecca's Grand Mosque during the annual Hajj pilgrimage. (Photo by SPA / AFP) / === RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO / HO / SPA" - NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS ===

صادقت محكمة التمييز على قرار محكمة الجنايات الكبرى بالحكم على شاب مارس الجنس مع فتاة في مركبة مغطاة بشادر وسط الشارع العام، بالأشغال المؤقته ثلاث سنوات.

وصادقت محكمة التمييز ايضًا على حكم محكمة الجنايات الكبرى بالسجن على صديق الشاب وهو مالك المركبة الذي قام بتغطيتها بالشادر بعد اصطفافها بالأشغال المؤقته سنتين وذلك بجناية التدخل بهتك العرض، كونه على علم بالأمر وترتيب تلك الأمور.

وفي التفاصيل التي يرويها الصحافي غازي المرايات، فإن تلك المركبة تم الاشتباه بها من قبل طاقم إحدى دوريات النجدة العاملة ضمن الاختصاص وبعد رفع الشادر عن المركبة تم ضبط الشاب والفتاة وهما يمارسان الجنس مع بعضهما البعض، ومن هناك تم اصطحابهما إلى المركز الأمني.

ووفق وقائع القضية فإن هذا الشاب على علاقة غرامية مع تلك الفتاة، حيث قرر اصطحاب الفتاة من خلال مركبة صديق له، حيث يأتي صديقه بالسيارة ويصطحب تلك الفتاة وصديقها، وهو السائق ليتوجه بالمركبة إلى احدى المناطق، وهناك يركن السيارة في أحد الشوارع العامة.

واوضح ان عشيق الفتاة طلب من صديقه النزول من السيارة، وان يغطيها بشادر وان يغيب عن المنطقة مدة زمنية، وهو الامر الذي طبقه صديق الشاب عشيق الفتاة.

ووفقا لتفاصيل القضية، فإن عشيق الفتاة انتقل من الكرسي الأمامي إلى الكرسي الخلفي المتواجدة فيه عشيقته، وذلك بعد أن أصبحت السيارة التي يغطيها الشادر كمنزل مغلق مصطف بالشارع العام، وبعدها باشر معاشرتها معاشرة الازواج.