شاهد وصلة رقص لطالبات سعوديات في أحد الفصول يتصدر تريند جوجل و يحقق 10 مليون مشاهدة في وقت قصير!

شاهد وصلة رقص لطالبات سعوديات في أحد الفصول يتصدر تريند جوجل و يحقق 10 مليون مشاهدة في وقت قصير!
This handout satellite picture released by the Saudi Press Agency (SPA) on June 27, 2023 shows the Kaaba, Islam's holiest site, at Mecca's Grand Mosque during the annual Hajj pilgrimage. (Photo by SPA / AFP) / === RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO / HO / SPA" - NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS ===

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، مقطع فيديو يظهر رابط رقص لطلاب سعوديين في فصل دراسي في السعودية.

جاء ارتباط الرقص للطالبات السعوديات في الفصل الدراسي بعد قرار وزارة التربية والتعليم بحظر استخدام الهواتف المحمولة في المدارس بشكل دائم ، بعد موافقة مجلس الوزراء السعودي.

ويظهر مقطع الفيديو أن أحد الطلاب قام بتصوير عدد من زملائه في الفصل وهم يرقصون في أحد الفصول بإحدى مدارس المملكة ، حيث لم يتم تحديد اسم المدرسة حتى كتابة هذا النص.

وبحسب مصادر إعلامية سعودية ، فتحت وزارة التربية والتعليم تحقيقا في ارتباط طالبة سعوديات يرقصن في حجرة صفية ، مؤكدة في الوقت نفسه اقترابها من معرفة المدرسة التي وقع فيها هذا الحدث.