مكشوف الصدر.. ابنة الفنانة رانيا يوسف تثير الجدل بإطلاله جريئة على السوشيال ميديا (شاهد)

مكشوف الصدر.. ابنة الفنانة رانيا يوسف تثير الجدل بإطلاله جريئة على السوشيال ميديا (شاهد)

ظهرت أبنة الفنانة رانيا يوسف برفقة والدتها خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي تم منذ أيام قليلة في المملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض.

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام”، صوره تجمعها مع ابنتها خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، وظهرت نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف، بفستان جريء من اللون الأسود يشبه نفس الفستان الذي ظهرت به عارضة الأزياء كايلي جينر في عام 2022، الذي كان من تصميم Thierry Mugler لمجموعة شتاء و خريف 1999م، و لكن مع بعض التعديلات.

إطلالة ابنة رانيا يوسف في حفل Joy AWARDS
و أطلت نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف بالفستان بعد أن قامت ببعض التعديلات البسيطة من الأكمام، حيث كان تصميمه الأصلي بكتف واحد و قفازات، ولكن فستانها برقبة ضيقة و بدون أكمام، مما أبرز جمالها و قوامها الممشوق، و لكنه جاء شفاف من الجزء العلوي مما أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا.

و من الناحية الجمالية، اختارت “نانسي” مكياج ممن الألوان الترابيه الناعمة حتي تناسب اللوك و تبرز جمال ملامحها، ووضعت أحمر شفاه باللون البيج، و اختارت بعض الأكسسوارات البسيطة.

آخر أعمال رانيا يوسف
في سياق آخر، أن الفنانة رانيا يوسف قد شاركت مؤخرا في مسلسل”عالم تاني”، و العمل من بطولة رانيا يوسف و الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل الفني من تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.