شاهد.. موقف محرج على البث المباشر لأجمل مذيعة سعودية تمنت لو ارض تنشق وتبتلعها أثناء تقديمها نشرة الأخبار على قناة العربية

شاهد.. موقف محرج على البث المباشر لأجمل مذيعة سعودية تمنت لو ارض تنشق وتبتلعها أثناء تقديمها نشرة الأخبار على قناة العربية

تهاني الجهني: المذيعة السعودية التي أثارت ضجة بضحكتها

تعتبر تهاني الجهني واحدة من أبرز المذيعات السعوديات، حيث تعمل حاليًا في قناة العربية الحدث. وقد أثارت الجهني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موقف محرج تعرضت له أثناء تقديمها لنشرة الأخبار.
موقف محرج على الهواء

خلال تقديمها لنشرة الأخبار، وقعت تهاني الجهني في موقف محرج عندما قرأت خبرًا طريفًا عن حادثة في المانيا.

حيث قام مواطنون برفع قضية على ديك جارهم الذي يصيح 200 مرة يوميًا.

وبينما كانت تحاول الجهني أن تتماسك وتكمل قراءة الخبر، لم تستطع السيطرة على ضحكها بسبب ضحكات المخرج والموظفين خلف الكاميرا. واستمرت في الضحك ولم تستطع إكمال الخبر إلا بصعوبة.
تفاعل الجمهور

لم يمر الموقف المحرج لتهاني الجهني دون أن يلاقي تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور.

حيث تغزل المتابعون ببحة صوتها وأبدوا إعجابهم بها. وقد عبر الكثيرون عن حبهم وتقديرهم لها ولضحكتها الجميلة.
تهاني الجهني: الشخصية العامة

تهاني الجهني هي مذيعة سعودية تعمل في قناة العربية الحدث. وقد اشتهرت بموهبتها في التقديم وأسلوبها الجذاب. وتعتبر الجهني واحدة من الشخصيات العامة المحبوبة في السعودية.

بفضل موهبتها وجاذبيتها، استطاعت تهاني الجهني أن تكسب قاعدة جماهيرية كبيرة وتحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر مثالًا يحتذى به للمذيعات السعوديات اللواتي يسعين لتحقيق النجاح في عالم الإعلام.
تعريف تهاني بنت عوده المشدّق الجهني

تهاني بنت عوده المشدّق الجهني هي إعلامية وصحفية سعودية. حصلت على شهادة البكالوريوس في تخصص الأحياء من كلية العلوم بجامعة الملك عبد العزيز. كما حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة الملك عبد العزيز.

وقد أكملت العديد من الدورات في مجال الإعلام.
الدورات التي حصلت عليها تهاني الجهني

تهاني الجهني حصلت على العديد من الدورات في مجال الإعلام. من بين هذه الدورات، دورة الإعلام والسياسة الخارجية الأميركية في الولايات المتحدة الأميركية عام 2017.

ودورة مذيع أخبار في قناة العربية وأكاديمية فوكس للتدريب في دبي عام 2013.

ودورة الصحفي الشامل ومذيع أخبار من الخارجية الأمريكية وقناة العربية عام 2010. ودورة في التحرير والتحقيق الصحافي من صحيفة النهار اللبنانية عام 2007.
مسيرة تهاني الجهني المهنية

بدأت تهاني الجهني مسيرتها المهنية من صحيفة البلاد.

ولكن انطلاقتها الفعلية كانت من صحيفة المدينة بعد تخرجها من الجامعة. ثم عملت كمراسلة للفضائية اللبنانية إل بي سي من السعودية. ومن ثم انتقلت للعمل على إعداد برنامج “عيشو معنا” في مقر القناة في لبنان.

وبعدها ساهمت في إعداد برنامج “صباح الخير يا عرب” عام 2008 من مكتب قناة إم بي سي في السعودية.

وقد قدمت تقارير لبرنامج “إم بي سي في أسبوع”. ثم انتقلت للعمل في قناة العربية في دبي عام 2012 وعملت كمحررة في غرفة الأخبار.
تهاني الجهني كمذيعة سعودية

تعتبر تهاني الجهني أول مذيعة سعودية في قناة العربية الحدث.

وتعتبر من الوجوه الأولى على القناة ومن أبرز الوجوه الإعلامية في الوطن العربي بشكل عام.