بعد اعتذار محمد سلام عن المشاركة في موسم الرياض وإشادة الكثيرين بموقفه.. تعليق صادم وناري من الاعلامي عمرو أديب!!

بعد كشف الفنان محمد سلام اعتذاره عن عروض مسرحية زوج اصطناعي في موسم الرياض السعودي، نظراً لعدم تأجيله، دافع الإعلامي المصري عمرو أديب عن موقف المملكة العربية السعودية تجاه القضية الفلسطينية.

وقال عمرو مصطفى: “احترم جدا مشاعر كل انسان حزين محطم مما يحدث الان فنحن فى كارثة انسانية، ولكن بشكل واضح لا احد يزايد على موقف السعودية لا احد يزايد على جهود الأمير محمد بن سلمان لا احد يقلل من مشاعر المواطن السعودي”.

وتابع: “السعودية موقفها من أول يوم افضل كثيرا من دول تعرفوها جيدا ولا احتاج لذكرها لانى لا ارى اي مبرر ان نتشاجر فيما بيننا فى هذا الوقت العصيب”.

وأضاف: “بصراحة أنا لا احكم على الدول بقدر الشارات السوداء فيها ولكن بفاعليتها وقدرتها على رفع الظلم عن الشعب الفلسطينى وهو الامر الذي عملت عليه المملكة على مدي السنين وحتى ليله امس فى مجلس الامن.

هذا هو قدر الكيانات الكبيرة المؤثرة أما الكومبارس لا يلقون اي هجوم او حتى الذكر”.

وواصل: “وبشكل مباشر دعوا كل دولة تمارس دورها بطريقتها ودعوا كل شعب يعيش حياته بالطريقة التى يرضاها لكن المهم سؤال واحد هل تقوم بدورك فى هذه المصيبة هل تستخدم وزنك وضغطك لكى تساعد اخواتنا وابناءنا”.

وأردفت: “السعودية لها تاريخ من المساندة وستكشف الايام اكثر واكثر دور الأمير محمد بن سلمان ودور المملكة فى حماية هذه القضية.

ومنذ اليوم الاول وعلى لسان ولى العهد او وزير الخارجية السعودى المواقف واضحة لا تقبل التاويل”.

وأكمل: “لا تريد الذهاب للمملكة هذا شانك ولكن كيف تعيش المملكه هذا شانها، محمد بن سلمان قابل واتصل بعشرات المسئولين بشكل علنى ابتداء من بايدن انتهاء بشخصيات أممية مؤثره.

ولكن المملكه لا تعشق الالعاب النارية أضواء بلا فاعلية ولكن تريد المصلحه والانجاز وهذه هى شخصيه محمد بن سلمان المعروفه وهذه هى الطريقة السعودية على مدى السنين واضح انا مباشر أنا”.