شاهد الفيديو الذي يبحث عنه الجميع شمس الكويتية ترقص بملابس النوم في شقة رجل أعمال خليجي وكاميرا سرية توثق ما حدث بينهما خلف الجدران

شاهد الفيديو الذي يبحث عنه الجميع شمس الكويتية ترقص بملابس النوم في شقة رجل أعمال خليجي وكاميرا سرية توثق ما حدث بينهما خلف الجدران

انتشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت خلاله الفنانة الشهيرة شمس الكويتية وهي ترقص بملابس النوم في شقة لم يحدد مكانها او هوية صاحبها، لكن الفيديو أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي وتم تداوله بشكل واسع وتعرضت بسببه الفنانة شمس الكويتية لهجوم حاد وانتقادات لاذعة من قبل المغردين ورواد السوشيال ميديا.

الفيديو المتداول والمثير للجدل لم يظهر فيه وجه الفنانة شمس الكويتية بشكل واضح، لكن الكثير من المتابعين أكد أن ملامح الفتاة التي ترقص تشبه ملامح شمس الكويتية إلا حد كبير وهو ما يرجح فرضيه انها هي شمس الكويتية، خصوصاً وانها تتعمد في معظم الأيام الظهور بإطلالات جريئة عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويظهر من خلال الفيديو، انه تم تصويره في جلسة خاصة في مكان مغلق، ورافق السهرة مشروبات روحية ظهرت واضحة في بعض اللقطات.

وتباينت تعليقات المتابعين على الفيديو المتداول، حيث اعتبره البعض حرية شخصية، بينما هاجمها اخرون واعتبروا ظهورها بتلك الطريقة يُعد تجاوزاً للخطوط الحمراء حسب قولهم.

من جانبها، التزمت شمس الكويتية الصمت ولم تعلق على الفيديو المتداول، ولم تؤكد أو تنفي ما إذا كانت الفتاة الظاهرة في الفيديو هي أم لا.

من هي شمس الكويتية

شمس الكويتية، هي فنانة سعودية الأصل، اسمها الحقيقي “شمس بندر نايف السلمي”، ولدت في 28 أبريل 1980، في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية، وتوفي والدها وهي بعمر السنتين، وتزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي وهو من قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت، وحصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

أخر أعمال شمس الكويتية

طرحت الفنانة شمس الكويتية أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل إسم “عايزة بحر”، الأسبوع الماضي علي قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقالت شمس الكويتية أنها قررت طرح أغنية “عايزة بحر” في الوقت الحالي لتتناسب مع أجواء الصيف.

وأغنية عايزة بحر، من ألحان وتوزيع أحمد عز، ومن كلمات الشاعر الغنائي الكبير أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج Quanesty، وتوزيع شركة شبكة.

شمس الكويتية والشهرة

قالت شمس الكويتية في لقائها مع برنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد”، أن بداية مسيرتها الفنية كانت تحيي الكثير من الحفلات الغنائية، وكان أجرها يعادل أجور فنانين كبار، معتبرة أن لونها الغنائي يحدد هويتها.

وابدت شمس الكويتية رأيها في الشهرة، وقالت إنها “أسوأ ما يمكن أن يمر به الإنسان في حياته، لأنها تضعه تحت الضغط المستمر، وتمنعه من ممارسة حياته الشخصية”.

ورأت شمس الكويتية أن الفنان لا بد أن يتمتع بشخصية وحضور، لافتة إلى فنانين كثر لهم أغانِ معروفة ومهمة ومشوار فني طويل، ومع ذلك لم يذكرهم أحد بعد رحيلهم لأنهم بلا شخصية”.

إصدارات شمس الكويتية ونقطة ضعفها

قالت شمس الكويتية إنها نجحت في إصدار 7 ألبومات في وقت قصير، مؤكدة أنها تحرص على تقديم أغان تحمل رسائل وقيم فنية واجتماعية، وتدعم تمكين المرأة في كل المجالات.

وعرّفت شمس الكويتية نفسها بأنها “سيدة مرغوبة ومعالجة، وعلى قدر عال من الوعي والجمال، وطباخة، وكريمة من دون تبذير، وتحب في الرجل أن يكون رجلا بالدرجة الأولى، وبذلك يكون فارس أحلامها”.

وتطرقت أيضًا إلى عدم إنجابها حتى الآن، وأرجعت ذلك إلى مشاكل صحية، واختتمت بأنها تحب الأطفال، وتواظب على زيارة دور الأطفال، وأن والدتها هي نقطة ضعفها في الحياة لأنها تتمتع بشخصية شديدة.

شمس الكويتية تطلب الزواج من شاب سعودي

أثارت الفنانة شمس الكويتية ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو من السعودية وهي تمازج أحد معجبيها في الشارع وتطلب منه أن يتزوجها.

وظهرت شمس الكويتية بالفيديو المثير للجدل وهي تمزح مع شاب أثناء التقاط الصور التذكارية معه قائلة :” تسلم يا قلبي تتزوجني؟ ” ، ليضحك الأخير فتضحك معه شمس.

وكانت شمس الكويتية، قد زارت السعودية خلال الأيام الماضية، وزارت عدد من مناطق المملكة، وحرصت على مشاركة جمهورها على السوشيال ميديا صور ومقاطع فيديو من تلك الزيارة.