كوراث دامية ستقلب العالم رأساً عن عقب ليلى عبداللطيف تفجر مفاجأة مدوية ستجعل شعر الرأس يقف من شدة الهول؟!

كوراث دامية ستقلب العالم رأساً عن عقب ليلى عبداللطيف تفجر مفاجأة مدوية ستجعل شعر الرأس يقف من شدة الهول؟!

أكدت العرافة ليلى عبد اللطيف على حدوث كوارث مدمرة في نهاية عام 2023، حيث توقعت أن تشهد الأشهر الأخيرة من هذا العام أحداثًا مقلقة وخطيرة في بعض دول العالم، ولا سيما لبنان.

وأشارت إلى أن سوق اللحوم والدواجن ستشهد تباطؤًا بسبب ظهور أمراض تصيب الدواجن، مما دفعها لتحذير الجميع بضرورة تخزين الطعام والدواء.

وأشارت العرافة اللبنانية إلى أن فرنسا ستواجه حالة طوارئ في نهاية العام الحالي، وخاصة في العاصمة باريس.

وربطت هذه التوقعات بحدث مؤسف، حيث أشارت إلى أننا سنسمع عن مقتل ملياردير معروف في العالم، وقد يكون هذا الشخص غير عربي، وستكون وفاته في ظروف غامضة تثير ضجة إعلامية عالمية.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف أيضًا بحدث خطير سيحدث في نهاية عام 2023، حيث أشارت إلى أن العالم سيشهد تفجيرات في أحد المستشفيات، وسيتعرض هذا المستشفى لقصف جوي بواسطة صواريخ في دولة تعاني من آثار الحروب وأكدت أن هذا الحدث سيكون محط اهتمام وسائل الإعلام العالمية، مشيرة إلى أنه سيحدث خارج لبنان.

وفيما يتعلق بالجانب السياسي، توقعت عبد اللطيف أن يتم فرض المزيد من العقوبات الدولية على الحرس الثوري الإيراني، ومن المتوقع أن ترد إيران بإجراءات مماثلة.

ومن المتوقع أن تكون روسيا والصين حليفتين لإيران في هذا السياق.

وفقًا لتوقعات عالمية في مجال الفلك، يتوقع حدوث فضيحة كبيرة في إحدى أكبر المصارف العالمية، والتي قد تؤدي إلى كارثة مالية هائلة وتهديد للاقتصاد. وفي حال حدوث ذلك، فإن البنك قد يواجه الإفلاس وإغلاق أبوابه بشكل نهائي.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوقع بعض التقارير أن بعض السجون في دولة غير معروفة ستشهد نقصًا كبيرًا في إمدادات الطعام والمواد الغذائية، مما قد يؤدي إلى إفراغها من السجناء.

من جانبها، توقعت ليلى عبد اللطيف وقوع كارثة طبيعية في اليابان قريبًا، والتي ستتسبب في وفاة المئات وتسبب أضرارًا هائلة في البنية التحتية للبلاد.

ولكنها لم تقتصر على التنبؤ بالأحداث على الأرض فحسب، بل أشارت أيضًا إلى أن العالم سيكون مهتمًا بحدث مؤسف سيحدث على كوكب المريخ، والذي قد يثير قلق الدول ويدفعها لاتخاذ تدابير احترازية لمواجهته.