شاهد فيديو مسرب للفنانة هيفاء وهبي .. ما فعلته مع راغب علامة على المسرح وأمام الجماهير كان صادم وغير متوقع!!

شاهد فيديو مسرب للفنانة هيفاء وهبي .. ما فعلته مع راغب علامة على المسرح وأمام الجماهير كان صادم وغير متوقع!!

أعادت قنوات فنية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” نشر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء حضورها حفل فني للسوبر ستار اللبناني راغب علامة، قبل أكثر من عشر سنوات، وظهرت خلاله وهي ترقص على المسرح طوال أغنية علامة “بنكمل المشوار”.

وأعادت العديد من القنوات الفنية على اليوتيوب تداول الفيديو خلال الساعات الماضية، ليسلّطوا الضوء على هيفاء وهبي التي قبلت دعوة راغب علامة على المسرح وصعدت وبدأت ترقص بإثارة حتى نهاية الأغنية مع حركات Over.

وتظهر هيفاء وهبي خلال الفيديو وهي ترقص بطريقة مثيرة وتحاول الاقتراب من راغب علامة أكثر من مرة لكنه يتراجع للخلف ويرفض بطريقة ذكية الالتصاق بها، أو الرقص معها.

الجدير بالذكر أن هيفاء اليوم، لم تعد كالسابق أبداً حيث كانت تعتمد على الدلع في كلامها، ولكنّها أصبحت اليوم أكثر رصانة وجمالاً ونجومية، وعرفت كيف تختار الأغاني التي تناسب صوتها، وعملت على نفسها وأصبحت من أهم النجمات في الوطن العربي حيث تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة جداً.

ومؤخرا اطلت هيفاء وهبي على جمهورها من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيه وهي تستمتع بإجازتها في حوض السباحة وهي ترتدي المايوه، وتضع بندانة على شعرها المبلل والمنسدل ،وتضع نظارات شمسية.

وانهالت تعليقات المتابعين على صور النجمة اللبنانية، وتغزل الكثير منهم بسحر إطلالتها وجمالها الملفت، مشيدين بشبابها الدائم، بينما انتقدها البعض بسبب ابراز مفاتنها بوضعيات مثيرة.

وكانت وهبي قد نشرت عبر حسابها في انستغرام صور لها وهي ترتدي جامبسوت لامع وأنيق، وبشعر منسدل ومكياج ناعم، فجرت فيها ردود المتابعين الذين عبروا عن اعجابهم بها ومحبتهم لها.

يذكر ان هيفاء قد احيت مؤخرا حفلا ضخما في مدينة العلمين في الساحل الشمالي في مصر، وكان الحضور كبير جدا، وكان من بينهم مطرب المهرجانات حمو بيكا الذي احتفت فيه النجمة وارسلت له القبلات، وأهدت له أغنيتها الجديدة، وبدوره نشر بيكا صور لهما من الحفل عبر حسابه في انستغرام.

وعلى صعيد آخر، تصدرت آخر أغاني هيفاء وهبي “تيجي” ترند مواقع التواصل، وكانت قد احتفلت النجمة بنجاح الأغنية التي حصدت 10 ملايين مشاهدة منذ طرحها، ونشرت مقطع فيديو من الأغنية عبرالانستغرام بالاضافة الى صور تظهر الدول التي انتشرت فيها الأغنية ، وكتبت: “شكرا على دعمكم”، وبارك لها الجمهور هذا النجاح.

وكانت قد شاركت وهبي بكليب أغنية “لو كنت” مع الفنان أكرم حسني، وتم طرحها عبر اليوتيوب في يونيو الماضي، ولاقت صدى واسع بين الجمهور الذي أحب ظهور هيفاء الطريف في الأغنية.