5 مناطق سرية فى جسم المرأة إذا لمستها تصبح في قمة الإثارة وتطلب منك العلاقة الزوجية على الفور بدون تردد! (فيديو)

5 مناطق سرية فى جسم المرأة إذا لمستها تصبح في قمة الإثارة وتطلب منك العلاقة الزوجية على الفور بدون تردد! (فيديو)

هناك مناطق في جسد المرأة يحرص الرجل على لمسها ومداعبتها قبل الجماع من أجل إثارة المرأة والاستمتاع بالعلاقة الحميمة من الطرفين، وتلك المناطق المثيرة للشهوة الجنسية هي منطقة في جسم الإنسان ذات حساسية عالية، قد يؤدي تحفيزها إلى حدوث استجابة جنسية، مثل الاسترخاء وإنتاج الأوهام الجنسية، والنشوة الجنسية. في حين أن الأعضاء التناسلية معروفة كمواقع المتعة الجنسية، إلا أن تشغيلها لا يجب أن يقتصر على المناطق السفلية من جسم الإنسان، فهناك مناطق أخرى من الجسم تحتوي على تركيز عال من النهايات العصبية، وهناك 5 مناطق مهمة في جسد المرأة تعتبر منسية ويجهلها الكثير من الرجال، وعندما تقوم بلمس هذه الأماكن تزداد إثارة المرأة وتطلب منك الجماع على الفور.


5 مناطق منسية في جسد المرأة إذا لمستها تصبح في قمة الإثارة

إن معرفة النقاط أو المناطق المثيرة للشهوة في الجسم البشري، هي إضافة جيدة لكل من شريكك ونفسك لزيادة الرضا والاستماع. كما إن تحديد مناطق مختلفة مثيرة للشهوة أيضاً قد يحسن الصحة الجنسية، حيث أن بعض البحوث تشير إلى أن تحفيز بقع مختلفة من الجسم، قد تنتج ردود فعل مختلفة. وفي يلي سنتعرف على 5 أماكن في جسد المرأة إذا لمسها الرجل ستصبح في قمة الإثاراة، وهي كالتالي:

1- الجزء الخلفي من الركبتين:

البشرة في الجزء الخلفي من الركبتين تكون رقيقة جداً، لذلك عند لمسها سوف تدفق مشاعر المرأة على الفور، وللاستمتاع بهذه المنطقة، قم بتدليكها باستخدام أحد الزيوت العطرة وشاهد كيف ستصبح المرأة مثارة جداً.

2- داخل المرفقين:

بشرة المرأة داخل الكوع تكون حساسة جداً،  لذلك من الطبيعي عندما تقوم بتقبيلها تشعر المرأة بالدغدغة وتزداد رغبتها بالجماع.

3- الجزء الخلفي من الرقبة:

وهي المنطقة ما بين الكتفين والعنق، وتعتبر من أعلى 10 مناطق مثيرة بالنسبة للمرأة، وعندما تمرر عليها قبلاتك الدافئة تنهار المرأة على الفور ولن تستطيع مقاومتك مهما كانت عنيده، ويمكن للنساء المصابات بإصابة في الحبل الشوكي أن يثرن عن طريق تحفيز الرقبة فقط.

4- المعدة:

معدة المرأة هي أقرب جزء في جسمها من منطقتها الحساسة، وبالتالي فهي تتمتع بذات الخصائص الحسية.

5- اليدين والأصابع:

تدليك كلتا اليدين والأصابع بحركة دائرية يريح المرأة ويحرر جسمها من الإجهاد فتصبح مستعدة معنوياً وجسدياً لعلاقة حميمة لا تنسى.

المناطق المثيرة للشهوة الأكثر شيوعاً عند النساء

هناك مناطق شائعة في جسد المرأة يعرفها معظم الرجال ويستخدمونها لإثارة المرأة، وفي السطور التالية سوف نذكر تلك المناطق الشائعه بإختصار وهي كالتالي:

البظر:

يعتبر البظر هو المنطقة الرابحة في عنوان المناطق المثيرة للشهوة عند المرأة، حيث أنه شديد الحساسية لاحتوائه على العديد من النهايات العصبية. وتظهر الأبحاث أن تحفيز البظر هو أسرع وأسهل وسيلة للكثير من النساء للوصول إلى النشوة. بالنسبة للجزء الأكبر يعتبر الضغط والاهتزاز للبظر الوسيلة الأفضل للتحفيز الجنسي، وتشير الأبحاث إلى أن اللمس الخفيف ليس له نفس التأثير دائماً.

المهبل:

داخل المهبل يحتوي على نهايات عصبية، وتفيد النساء أن التحفيز العميق يؤدي إلى زيادة هزت الجماع، وعلى الجانب الأخر، تميل الحافة الخارجية للمهبل إلى اللمس الخفيف للاستجابة لتحفيزها.

عنق الرحم:

لدى عنق الرحم الموجود في الأطرف الأدنى من الرحم مسارات عصبية جيدة خاصة به. في الواقع تشير بعض الأبحاث إلى أن المهبل والبظر وعنق الرحم كلها تستجيب بشكل منفصل ومميز للمثيرات. وتستجيب الأعصاب في عنق الرحم بشكل كبير إلى التحفيز بالضغط، كما إن اللمس الخفيف أظهر استجابة أيضاً.

الفم والشفاه:

وجدت دراسة حديثة أن التقبيل أكثر أهمية في بناء العلاقات من الإثارة عند النساء.

الثدي والحلمات:

في حين قد يرغب كل من الرجال والنساء في النظر إلى الثديين، فهي ليست للاستعراض فقط. حيث أنها تلعب دوراً في الإثارة أيضاً. حيث يتحول تحفيز الحلمة إلى الأعصاب في نفس المنطقة من الدماغ التي تعالج الأحاسيس من البظر والمهبل.

الأذنين:

تعتبر الآذان من المناطق الحساسة في جسد المرأة، بسبب وجود عدد كبير من النهايات العصبية على الجلد، وعندما يقوم الرجل بلمسها أو تقبيلها تنهار المرأة أمامه وتفقد مقاومتها.