6 خطوات سحرية إذا فعلها الرجل أمام النساء سوف تعشقه بجنون وتسلم له نفسها بدون تردد.. تعرف عليها

6 خطوات سحرية إذا فعلها الرجل أمام النساء سوف تعشقه بجنون وتسلم له نفسها بدون تردد.. تعرف عليها

بلا شك إن أي رجل يسعى إلى إرضاء زوجته وشريكة حياته ويستخدم الكثير من الوسائل والطرق لتحقيق ذلك، لأن رضاء الزوجة والحب المتبادل هو مفتاح السعادة والحياة السعيدة، لذلك سنقدم لك عزيزي الرجل في هذا المقال 6 أشياء إذا فعلتها أمام المرأة سوف تعشقك بجنون وتسلم لك نفسها بدون تردد.

6 أشياء إذا فعلها الرجل تعشقه المرأة

هناك 6 أشياء أو حركات يمكن للرجل أن يسيطر من خلالها على عقل وقلب المرأة، ولكن يجب أن يطبقها وهو يشعر بها وتكون كل خطوة يقوم بها طالعة من قلبه، وهذه الأشياء هي كالتالي:

1- أن يقول لها أنها جميلة

-الرجال الذين يمتدحون زوجاتهم كل يوم لن يخسروا شيئاً. الفرق بينهم وبينك هو أنه حين يقولون للمرأة التي يحبونها أنها جميلة، لا تكون هناك دوافع خفية.

-لا يمكن أن تقول لكل النساء ما يردن سماعه لكن بامكانك قوله فقط للمرأة التي تحبها. وحين تقول لها ذلك، يضيء وجهها بشكل لم يسبق له مثيل.

-حين تعرف المرأة أنك تراها جميلة ومتألقة، لن يكون عليها أن تقلق بشأن مشاعرك. الثقة هي الشيء الأكثر حميمية يمكن لشخصان تشاركه.

2- أن تكتب لها رسالة حب

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن قولها دون كلمات، ولكن كل النساء بحاجة إلى سماع إلى أي درجة يحبها الرجل.

-أعطها شيء مادي يمكنها مراجعته وإعادة قراءته حين لا تكون موجوداً أو حين تمر بفترة شك. وهكذا ستشعر بهدوء وسعادة أكبر.

-ليس هناك حاجة لأن تكون كاتباً كبيراً لكتابة رسالة حب مؤثرة. خصص فقط بعض الوقت لكي تعبر على الورق ما تشعر به اتجاهها، ولماذا تعني كل شيء بالنسبة لك. ولكن لا تطبع الرسالة على الكمبيوتر، بل اكتبها بخط اليد، وهكذا حين تشاهدها ستشعر حقاً أنك أنت التي كتبتها.

3- أن تذهبا في إجازة معاً

-أحد أفضل الطرق لكسب الحميمية مع المرأة التي تحبها هي أن تعرفها وتفهمها بشكل أعمق، بأن تقوما برحلة معاً، وليس فقط في إجازة نهاية الاسبوع، بل رحلة تدوم ربما أسبوع أو أسبوعين.

-الحميمية هي أن تكون قريباً من الآخر، وليس هناك طريقة أفضل لهذا من أن تمرا معاً بالكثير من المواقف المختلفة.

-اذهبا معاً إلى المجهول، إلى مكان لم يسبق أن زرتماه، وستعرف مشاعرها الأكثر عمقاً. وسترى كيف تتصرف وكيف تحلل الأمور وكيف تحكم على الأشياء.

4-أن تعتني بها حين تكون مريضة وتسمح لها بالعناية بك حين تكون مريضاً

-إذا أردت تعزيز الحميمية مع المرأة التي تحبها، عليك تقبلها، ليس فقط في أفضل الحالات، ولكن أيضاً في أسوأ الحالات. فليس هناك أي امرأة تكون مغرية حين تكون مريضة.

-حين تكون مريضة، تكون أضعف وأكثر انفعالاً. فكّر في ما تشعر به حين تكون مريضاً، وستجد أنك لن تكون نفس الشخص الساحر المغري.

-لهذا، فإن السماح لها برؤيتك في هذه الحالة هو أيضاً دليل على الحميمية والثقة. وسترى كم هي على استعداد لمساعدتك والعناية بك.

5- أن تنام معها (دون ممارسة العلاقة)

-من السهل التشارك في السرير مع امرأة، سواء كنت تحبها أم لا. ولكن من الأصعب أن تحاول عدم فعل شيء حين تقول لك أنها ليست راغبة بذلك أو أن الوقت غير مناسب.

-قم بمعانقتها بحنان دون أن يكون لديك نوايا أخرى، فهذا يعني أن مشاعرك تتجاوز رغباتك وغريزتك. عانقها لأنك تحبها فهذا يعني أن سعادتك تعتمد عليها، وأنها تجعلك سعيدة.

-هذا النوع من السعادة يدوم فترة طويلة وربما طوال الحياة.

6- أن تنظرا في عيني بعضكما البعض لفترة طويلة بعض الشيء

-هناك بعض الأمور في الحياة التي تجعلنا نشعر بالانزعاج مثل التحديق في عيون شخص لفترة طويلة. ويقال أن العيون هي نوافذ على العقل، وهذا صحيح.

-النظر بعمق في عيون الشخص الذي تحبه لا يسمح لك بقراءة أفكاره، ولكن يظهر له إلى أي مدى تشعر بالراحة معه.

-وكلما نظرتما لفترة أطول، يثبت هذا أنكما لا تشعران بالانزعاج. إذا أردتما كسر الحواجز التي لا تزال قائمة بينكما، ركزا على هذه النظرات.