ودعاً للعجز والحرمان المبكر واهلا بالرغبة على الفراش.. تناول ملعقتين زيت الزيتون و5 حبات من القرنفل بهذه الطريقة لمدة يومين فقط!

ودعاً للعجز والحرمان المبكر واهلا بالرغبة على الفراش.. تناول ملعقتين زيت الزيتون و5 حبات من القرنفل بهذه الطريقة لمدة يومين فقط!

زيت الزيتون مصدر غني للعديد من الفوائد الصحية لجسم الإنسان. يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساهم في حماية الجسم من التلف الخلوي والأمراض المزمنة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي زيت الزيتون على أحماض دهنية صحية وأحادية غير مشبعة تعزز صحة الجسم بشكل عام.

تشير الدراسات إلى أن زيت الزيتون يساهم في حل العديد من المشكلات الجنسية التي يعاني منها بعض الرجال.

لقد ثبت أنه يزيد من مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم ، وهو الهرمون المسؤول عن القدرة الجنسية والرغبة الجنسية لدى الرجال

وفقًا لإحدى الدراسات التي أجريت على الفئران ، فإن إضافة زيت الزيتون إلى نظام غذائي لمدة 65 يومًا أدى إلى زيادة مستويات هرمون التستوستيرون بنسبة 64٪ مقارنة بالفئران التي تناولت نظامًا غذائيًا عاديًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تشير دراسة أخرى إلى أن زيت الزيتون يزيد من مستوى الهرمون اللوتيني ، وهو الهرمون المسؤول عن إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم.

أظهرت الفحوصات المخبرية أن إضافة زيت الزيتون إلى النظام الغذائي لمدة ثلاثة أسابيع أدى إلى زيادة مستوى الهرمون الملوتن (LH) بنسبة 42.6٪ وزيادة مستوى هرمون التستوستيرون بنسبة 17.4٪.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن زيت الزيتون مفيد لصحة الخصيتين. لقد ثبت أن استهلاك زيت الزيتون يزيد من حجم الخصيتين مما يساهم في تحسين الإنتاجية الجنسية لدى الرجال.

تشير دراسة حديثة أجريت على الفئران إلى أن تناول زيت الزيتون يمكن أن يحسن صحة الرجال ويزيد هرمون التستوستيرون وحجم الخصيتين. ووجدت الدراسة أيضًا أن زيت الزيتون يحسن جودة السائل المنوي والحيوانات المنوية عن طريق تقليل أكسدة السائل المنوي وتحسين وظيفة الغدد التناسلية.

بالإضافة إلى ذلك ، يُعتقد أن تدليك القضيب بزيت الزيتون يمكن أن يحسن الدورة الدموية وبالتالي يساعد في علاج مشاكل ضعف الانتصاب.

وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية ، تحتوي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم مثل السعرات الحرارية والدهون والكالسيوم وفيتامين هـ وفيتامين ك والبوتاسيوم والحديد.

ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى تناول كميات معتدلة من زيت الزيتون لتجنب السعرات الحرارية الزائدة. وبالتالي ، يمكن تناول ملعقة أو ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون للاستفادة من الفوائد الصحية المذكورة أعلاه.

أما القرنفل فهو من الأعشاب الطبيعية التي استخدمت منذ القدم في علاج مشاكل الصحة الجنسية عند الرجال. تشمل فوائده زيادة الرغبة الجنسية وتحسين الأداء الجنسي.

تم استخدام القرنفل لعدة قرون لتعزيز الإثارة الجنسية لدى الرجال في آسيا. في الماضي ، كان الرجال يمضغون بعض براعم القرنفل أو يستخدمون أعواد القرنفل لزيادة الدافع الجنسي.

ويرجع ذلك إلى زيادة مستويات هرمون التستوستيرون المسؤول عن الرغبة الجنسية لكل من الرجال والنساء. لذلك ، يساعد القرنفل على زيادة الرغبة الجنسية وتحسين الأداء الجنسي.

علاج سرعة القذف:

تحدث العديد من الخبراء عن فوائد القرنفل في علاج سرعة القذف لدى الرجال والتي قد تكون نتيجة الإجهاد. يُعتقد أن هذا هو أحد أهم فوائد القرنفل في ممارسة الجنس.

يمكن استخدام زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف عن طريق خلط ملعقة صغيرة من زيت القرنفل مع كوب من الحليب وشربه يومياً لمدة شهر على الأقل للتغلب على مشكلة سرعة القذف.

يمكن أيضًا استخدام زيت القرنفل موضعياً على الأعضاء التناسلية لعلاج سرعة القذف ، وذلك بوضع زيت القرنفل على الأعضاء التناسلية لمدة ساعة ثم غسلها قبل ممارسة الجنس.

علاج مشاكل الانتصاب:

يساعد القرنفل في تحسين الدورة الدموية للأعضاء التناسلية ، كما تساعد فعاليته في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال. تؤدي زيادة مستويات هرمون التستوستيرون إلى تحسين الانتصاب وبالتالي تحسين الأداء الجنسي.

أما عن كيفية استخدام زيت القرنفل في علاج ضعف الانتصاب ، فيمكن فرك الأعضاء التناسلية والقضيب بزيت القرنفل قبل ممارسة الجنس بساعة ، ويجب غسل الزيت قبل النشاط الجنسي لتجنب تهيج الأعضاء التناسلية.

زيادة عدد الحيوانات المنوية:

للاستفادة من فوائد القرنفل وزيت الزيتون للرجال ، يمكن خلط المكونين معًا لعمل وصفة منزلية سهلة وفعالة.