ظهور مرعب الزعيم عادل إمام على السوشيال ميديا وشقيقه يقلق للجمهور بما قالة هذه المره .. لن تتخيلو كيف بدا (صورة مؤلمة جداً)

ظهور مرعب الزعيم عادل إمام على السوشيال ميديا وشقيقه يقلق للجمهور بما قالة هذه المره .. لن تتخيلو كيف بدا (صورة مؤلمة جداً)

قام العديد من الفنانين بنشر صور لهم مع “الزعيم” أثناء زيارتهم له للاحتفال بعيد ميلاده خلال الساعات الماضية عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. قام مدير أعمال “الزعيم” ومساعده الشخصي عادل سليمان بنشر صور يجمعهما معاً على حسابه الخاص في “فيسبوك”. كما قام الفنان خالد سرحان بنشر صورة له مع “الزعيم” على حسابه في “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: “الزعيم بيسلم عليكم كلكم”.

بالإضافة إلى ذلك، قام الفنان مصطفى هريدي بنشر صورة له مع الفنان عادل إمام أثناء زيارته في منزله احتفالاً بعيد ميلاده، وعلق عليها قائلاً: “حالاً… عشرين سنة في حضنك يا زعيم، ربنا يخليك لينا العمر كله”.

من جهة أخرى، طمأن المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، الجمهور على حالته الصحية في عيد ميلاده. وقال عصام في تسجيل صوتي عبر برنامج “et بالعربي” إن الزعيم يحتفل بعيد ميلاده اليوم مع عائلته وأحفاده وبعض أصدقائه. وأضاف: “الزعيم بخير وتمام التمام وهيحتفل بعيد ميلاده مع عائلته”.

ولد عادل إمام عام 1940 في حي السيدة عائشة، لعائلة تعود أصولها إلى قرية “شها” في محافظة الدقهلية. ومع سنوات عمره الأولى، انتقل إلى حي الحلمية الذي كان له الأثر الأكبر في تشكيل وتكوين ملامح شخصيته. وقد انعكست هذه البيئة على أعماله الفنية، حيث نشأ في بيئة غنية بالشخصيات المتنوعة في أفكارها وثقافتها.

على مدار أكثر من 60 عامًا، أعاد “الزعيم” للتلفزيون بريقه، وللمسرح رونقه، وللسينما جمهورها، ولا يزال حتى اليوم متربعًا على عرش النجومية.