فوائد دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون؟ هل هو منشط جنسي حقا أم أنها خرافة يقع بفخها الكثير من الرجال والنساء؟ إليكم الحقيقة

فوائد دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون؟ هل هو منشط جنسي حقا أم أنها خرافة يقع بفخها الكثير من الرجال والنساء؟ إليكم الحقيقة

يعتبر زيت الزيتون من أفضل المواد الطبيعية المستخدمة منذ قديم الزمن في معالجة الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية، حيث يحتوي على قيمة غذائية غنية بالفيتامينات والأحماض والمعادن ومضادات الأكسدة.

وقد أثبت العلم الحديث الكثير من فوائد زيت الزيتون، وأصبح إستخدامه في الطب البديل شائع في العديد من البلدان، كما أنه أدخل في تركيبة بعض أدوات التجميل.

ولا تقتصر استخدامات زيت الزيتون على شيء محدد أو طريقة معينة، فهو كنزا متعدد الاستخدامات، وفي هذا التقرير سوف نتطرق للحديث عن فوائد زيت الزيتون للأعضاء التناسلية للرجال والنساء.

فوائد دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون

يتميز زيت الزيتون باحتوائه على العديد من الفوائد والمكونات من فيتامينات وأحماض ومعادن، والتي تلعب دورا أساسيا في تقوية وتنشيط الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية، فدهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون له الكثير من الفوائد، منها:

  • تنشيط الدورة الدموية والتي بدورها تعمل على تقوية العضو الذكري عند الرجل.
  • يعمل زيت الزيتون على المساعدة في القيام بالعلاقة الحميمية عند الزوجين بشكل ممتاز.
  • دهن الأعضاء التناسلية بالأخص مهبل المرأة بزيت الزيتون يعمل على إبعاد الروائح الكريهة التي تكون بالمهبل والتي تنتج عن البكتيريا وغيرها من المواد الضارة بالمهبل.
  • يعمل زيت الزيتون على الزيادة في انتاج “هرمون الأستروجين” عند المرأة وهذا بالتالي يزيد من قدرة المرأة الجنسية وهذا لأنه يحتوي على فيتامين ه.
  • زيت الزيتون يمتلك نسبة عالية من “أوميجا 3” وهذا الأخير مسؤول عن زيادة إنتاج “هرمون التيستوستيرون” عند الرجل وبالتالي فإن زيادة إنتاج التيستوستيرون يساوي الزيادة في القدرة الجنسية.
  • يساعد زيت الزيتون على زيادة وتقوية “الحيوانات المنوية” فاحتواء زيت الزيتون على فيتامين ه يساعد على زيادة كفاءة الحيوانات المنوية.

تدليك العضو الذكري بزيت الزيتون

لتدليك زيت الزيتون على العضو الذكري عدة فوائد منها:

  • إنتاج هرمون التستوستيرون. – زيادة الطاقة الجنسية. – تقوية القدرة على الإنتصاب.

فوائد دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون والثوم

إن دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون والثوم يعملان على تكثيف وزيادة عمل الشعيرات الدموية وهذا بطبيعة الحال بسبب ما يحتويانه من عناصر مهمة من المعادن والفيتامينات وغيرها من العناصر التي تساعد في تقوية القدرة الجنسية.

توجد العديد من الفوائد عند دهن العضو الذكري بزيت الزيتون والثوم، منها:

  • تقوية وزيادة الإنتصاب عند العضو الذكري. – زيت الزيتون والثوم يعملان على علاج ضعف الإنتصاب عند الرجل.

فوائد دهن السره بزيت الزيتون

السرة هي المكان التي يتغدى منها كل جنين في فترة الحمل، وهي مكان الحبل السري، لكن لا توجد دراسات علمية تؤكد فوائد دهن السرة زيت الزيتون، ورغم ذلك يستخدم بعض الناس هذه الطريقة المتداولة منذ القدم، معتقدين أن وضع قطرات من زيت الزيتون على السرة قد تساهم في اخراج الأوساخ والسموم.

فوائد دهن الخصية بزيت الزيتون

زيادة على احتواء زيت الزيتون على فيتامين ه، فهو يحتوي أيضا على فيتامين E والذي بدوره له قدرة كبيرة في علاج “دوالي الخصية” وكذلك تقوي القدرة الجنسية عند الرجل، كما يزيد في الرغبة الجنسية لأجل القيام بعلاقة حميمية، حيث أنه من الجيد العمل على تدليك الخصيتين بزيت الزيتون وبشكل يومي وهذا لأجل الحصول على نتائج جيدة.

ومن الجدير بالذكر أن العديد من الناس يملون من القيام بدهن العضو التناسلي يوميا، حيث أنه من الممكن إضافة زيت الزيتون إلى الأطعمة اليومية فهذا يساعد أيضا على تقوية القدرة الجنسية.

عموما فهذه ليست كل فوائد زيت الزيتون، لذا من الجيد أن تعملو على جعله من المواد الأساسية اليومية من أجل الحصول على نتائج جيدة على صحة الإنسان.

استخدام زيت الزيتون للجنس

يعتبر زيت الزيتون علاج لكل من يعاني ضعف في الإنتصاب أو أي مشاكل جنسية بشكل عام، وهذا ما أثبتته العديد من الدراسات، حيث أن زيت الزيتون يعمل على زيادة القدرة الجنسية بشكل ملحوظ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن يكون زيت الزيتون من النوع البكر للحصول على فوائده كاملة. فزيت الزيتون له العديد من الفوائد منها:

بالنسبة للرجل: فوائد زيت الزيتون للرجل

  • يعمل زيت الزيتون على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون عند الرجل، فقد أكدت العديد من الدراسات أن زيت الزيتون يعمل على زيادة هرمون الذكوة عند الرجل “التستوستيرون”.
  • زيت الزيتون يعمل على زيادة كفاءة الحيوانات المنوية عند الرجل، حيث تزيد من قوتها ومن كثرتها كذلك.
  • يعمل زيت الزيتون على زيادة نسبة الخصوبة، وقد أكدت ذلك العديد من الدراسات، منها دراسة أجريت في المملكة العربية السعودية، حيث عمل القائمون على الدراسة تطبيق التجربة على الفئران والذين قاموا بإعطائهم فول الصويا المعدل وراثيا، وكانت الفئران تعاني من خلل ومشاكل في أعضائها التناسلية، وقد ظهرت نتائج الدراسة مبهرة في زيادة الخصوبة.
  • زيت الزيتون يحسن عمل القلب وهذا بزيادة تحسين الدورة الدموية، وهو ما يؤدي إلى تدفق الدم للأعضاء التناسلية وبالتالي زيادة الإنتصاب.
  • يعمل زيت الزيتون على معالجة الأنسجة المتضررة بالعضو الذكري وغيرها من الفوائد الكثيرة والمتعددة.

بالنسبة للنساء: فوائد زيت الزيتون للمرأة

  • زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة.

أكدت إحدى الدراسات التي أجريت على العديد من النساء اللواتي تعافين من مرض سرطان الثدي، حيث أنهن يعانين من الضعف الجنسي وقد استخدموا زيت الزيتون على أعضائهن أثناء العلاقك الحميمية وهذا أعطى نتائج مبهرة وتحسن الأداء الجنسي عندهن بشكل ملحوظ.

محاذير الاستخدام الموضعي لزيت الزيتون

إن الإستخدام الموضعي لزيت الزيتون على الأعضاء التناسلية له بعض الأعراض الجانبية عند الرجل والمرأة كذلك، منها :

  • إن دهن زيت الزيتون على الأعضان التناسلية عند المرأة “المهبل” يجعل زيت الزيتون تتفاعل مع “الإفرازات المهبلية، وقد ينتج عن ذلك التهابات تناسلية وروائح كريهة بعض الشيء.
  • في بعض الأحيان تظهر بعض الحساسيات على الجلد بمناطق الأعضاء التناسلية، حيث أن الجلد بهذه المناطق يكون حساسا.
  • إن دهن زيت الزيتون فوق “الواقي الذكري”يجعل الحيوانات المنوية تخترق الواقي، وبالأخص إن كان الواقي الذكري مصنوع من مواد مثل “السيليكون أو اللاتكس…”.
  • استعمال زيت الزيتون لدهن الأماكن الموضعية بالأعضاء التناسلية قد يكون سبب في عدوى “التهابات الخميرة”، والعديد من الإلتهابات الأخرى على الرجل والمرأة كذلك.