مفاجأة.. بعد طردها من قناة الجزيرة حقائق صادمة للغاية تكشف للمرة الاولى عن مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس .. أول تصريح لها يصدم الجميع !

مفاجأة.. بعد طردها من قناة الجزيرة حقائق صادمة للغاية تكشف للمرة الاولى عن مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس .. أول تصريح لها يصدم الجميع !

بدأت الاعلامية الأردنية علا الفارس مسيرتها الإعلامية في سن مبكر لم يتجاوز الـ 17 عاما كمراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن.

واعتبرت علا الفارس وقتها أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بحسب مجلة “اوك” البريطانية قبل أن تتحول إلى مراسلة ميدانية في العام 2005. التحقت بعد ذلك بقسم الأخبار في قناة MBC كمذيعة ومقدمة برنامج.

ولدت علا الفارس في السادس من شهر تشرين الثاني/نوفمبر عام 1985، وهي ابنة السياسي الفلسطيني المعروف تحسين الفارس.

تخرجت علا من الثانوية في عمر الـ 16، ومن ثم التحقت بكلية الحقوق في جامعة عمّان الأهلية تلبية لرغبة والديها، ثم قادتها رغبتها في البحث عن اختصاص جديدٍ يرضي طموحها إلى كلية إدارة الأعمال، لكنها عادت أدراجها إلى كلية الحقوق ثانيةً لتدرس القانون.

وخلال المرحلة الجامعية اعتادت علا الفارس خلالها على رؤية والدها على الشاشة باستمرار كونه شغل منصب نائب في البرلمان الأردني ثم عمل كمستشار لرئيس السلطة الفلسطينية الراحل ياسر عرفات ، فاندفعت نحو الاعلام بحثاً عن الظهور والشهرة، ورغبةً في خوض تجربة التواجد أمام عدسات الكاميرا.

تداولت حسابات إخبارية ومواقع الالكترونية، أخبار متناقضة عن مغادرة المذيعة علا الفارس قناة الجزيرة القطرية ما أثار الكثير من الجدل لدى الجمهور العربي.

وذكرت بعض الصفحات أن قناة الجزيرة القطرية أنهت عقد عمل علا الفارس، وهو ما ردت عليه مقدمة البرامج الأردنية بعدة تدوينة تحدثت فيها بصورة مباشرة أو غير مباشرة للرد على تلك الشائعات.
وقالت الفارس في تدوينة: ” ما يهذري المهذري إلا من حر السخونة” وهي تدوينة ساخرة ممن يروجون شائعات رحيلها عن قناة الجزيرة، وأرفقت خبرا يتحدث عن ذلك.

وفي تدوينة أخرى، هاجمت الفارس مروجي الشائعات ضدها وكتبت: “وجدت اسمي صباح اليوم الترند الأول بعدد من المواقع مع مسلسل الكذب المستمر”.

وتابعت: “رأيت ما تتناقله الدكاكين الصحفية”، مضيفة: “في كل الأحوال أشكركم وأقدر اهتمامكم مهما كانت أسبابه”.

وقالت علا الفارس: “من احترمني وأحبني سكنت قلبه”، مضيفة: “ومن شتمني وكرهني سكنت عقله وفي كلا الحالتين يكون محظوظا”.

أما على حسابها على “إنستغرام”، فكتبت علا الفارس عبارة وجهت فيها رسالة لمن وصفتهم بأنهم ينتظرون سقوطها.

وقالت مقدمة البرامج الأردنية: “أخبروا أولئك الذين ينتظرون سقوطنا بأن وقوفنا أطول من أعمارهم”.