خلعت جميع ملابسها دون خجل.. شاهداو أوقح إطلالة للفنانة منة فضالي على الشاطئ والجمهور مصدوم من جمال جسمها !

خلعت جميع ملابسها دون خجل.. شاهداو أوقح إطلالة للفنانة منة فضالي على الشاطئ والجمهور مصدوم من جمال جسمها !

خلعت جميع ملابسها دون خجل.. شاهد أوقح إطلالة للفنانة منة فضالي على الشاطي – صورة\

أعادت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر صورة للفنانة منة فضالي، ظهرت فيها بإطلالة جريئة جداً، حيث خلعت جميع ملابسها على أحد الشواطى وظهرت وهي ترتدي بيكيني فاضح، وكانت الصورة المتداولة سبق أن نشرتها منة فضالي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وعلقت عليها بقولها:”نعيش في مجتمع لو علموا أنك تحلم حلما جميلا لايقظوك من النوم”.

وأغلقت منة فضالي خاصية التعليق على الصورة حتى لا تتعرض لانتقادات المتابعين، الذي عادة ما يعترضون على إطلالاتها الجريئة.

منة فضالي تودع الصيف بور عارية

وسبق أن ودعت منة فضالي الصيف بصورتين نشرتهما عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وظهرت بإطلالة جريئة ومثيرة من دبي، حيث كانت ترتدي بيكيني وهي مستلقية على عوامة السباحة.

▪︎منة فضالي تثير ضجة بسبب فستانها العاري

وكانت منة فضالي قد أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب مقطع فيديو جديد شاركته مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “Instagram”، حيث ظهرت على شاطئ البحر في الساحل الشمالي حيث تقضي إجازتها الصيفية، والرياح تلعب بفستانها الجريء وتكشف ما تحته وهو ما أثار غضب الجمهور.

وظهرت منة فضالي، بالفيديو مرتدية كاش مايوه مكشوف ومفتوح من جميع مناطق جسدها حيث كشف عن مفاتنها بالكامل، وقام الهواء برفع الكاش مايوه إلى الأعلى ليظهر ما ترتديه في الأسفل.

وعلق متابع على الفيديو بقوله:”ايه حكاية البحر معاكم والمايوهات العريانه دي!؟”.

▪︎منة فضالي بفستان عاري

كما ظهرت منة فضالي بإطلالة أخرى وهي على شاطئ البحر في الساحل الشمالي، وارتدت فستان ملون بدون أكمام ومكشوف بشكل كبير من الساقيين، وهو ما جعلها عرضة لانتقادات جمهورها على السوشيال ميديا.

كما ارتدت منة فضالي تحت فستانها المكشوف مايوه بكيني باللون الأسود الجريء.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت منة على وضع الكثير من اللمسات التجميلية الخفيفة من الماكياج، ووضعت أحمر الشفاه ذات اللون الأورانج مع نظارة شمسية حتى يكتمل اللوك الأنيق على البحر، واختارت تسريحة الكعكة التي تتلاءم مع ظهورها الصيفي المميز، ولم ترتدي الإكسسوارات الكثيرة وارتدت قرط واحد والكثير من الأساور التي تتلاءم مع إطلالتها الأنيقة.