شاهد ظهور مفزع للنجم العالمي جون سينا يصدم الجمهور أصبح هيكل عظمي وبدون عضلات.. ماذا حدث له؟!

شاهد ظهور مفزع للنجم العالمي جون سينا يصدم الجمهور أصبح هيكل عظمي وبدون عضلات.. ماذا حدث له؟!

اثار المصارع العالمي والنجم الهوليوودي الشهير “جون سينا” في الفترة الأخيرة حالة من الجدل وصدمة بين جمهوره بعد ظهوره بشكل مختلف ضمن أحداث فيلم باربي الذي يعرض في السينمات العالمية والعربية.

وبعيدًا عن ظهوره الغريب في فيلم باربي بالشعر الأشقر المستعار، صدم النجم العالمي جمهوره بعد انتشار صورة حديثة له، ظهر فيها يوجه نحيف جدًا وقد خسر الكثير من الوزن، واللافت أيضًا كان ظهوره بدون العضلات التي اشتهر بها.

ويعرف سينا بعضلاته جسده الضخم ووجهه الممتلئ، حيث أن شهرته بدأت بشكل كبير من عالم المصارعة الذي يحتاج إلى مواصفات مميزة من بينها العضلات المفتولة.

لكن وبسبب انتقاله الى عالم التمثيل اضطر سينا إلى إجراء العديد من التغييرات المختلفة في ملامحه بحسب طبيعة الدور.

وتساءل الجمهور ما اذا كان السبب الرئيسي وراء خسارة سينا لوزنه هو معاناته مع مرض ما أم بسبب فيلمه الجديد الذي يجمعه مع جاكي شان، وان الشخصية التي يؤديها تتطلب هذا الظهور.

في المقابل شكك العديد من رواد السوشال ميديا بالصورة، وتوقع البعض أن تكون قد خضعت للتعديلات عبر برنامج الفوتشوب أو انه تم تعديلها عبر الذكاء الاصطناعي.

وبالعودة للحديث عن مشاركة النجم العالمي بالفيلم الشهير باربي، كان قد أثار ضجة كبيرة حولة بسبب ظهوره الأنثوي حيث يحسد شخصية حورية البحر في العمل.