شاهد نجمة مسلسل باب الحارة أصبحت خادمة في البيوت من نجمة شهيرة الى متشردة.. شاهدوا كيف تغيرت اليوم درجة!!

شاهد نجمة مسلسل باب الحارة أصبحت خادمة في البيوت من نجمة شهيرة الى متشردة.. شاهدوا كيف تغيرت اليوم درجة!!

انصدم الجمهور من ظهورالممثلة السورية سوسن على خلال برنامج تلفزيوني يقدّم مساعدات عينية للمشاركين فيه، على إحدى القنوات السورية، في مشهد أثارتعاطف الكثير من المتابعين.

وبدت الممثلة سوسن علي ضمن برنامج “الناس لبعضها”، الذي يقدّمه شادي حلوة، في حالة يُرثى لها وهي تبكي وتقول: “لا يوجد طعام في منزلي منذ شهر”.

ولفتت سوسن إلى أنّها هي مَن ترعى أولادها؛ حيث تركها زوجها منذ 15 عاماً هي وطفلين؛ أحدهما مصاب بمرض التوحد، ما اضطرها للعمل في أي شيء لتعيش هي وأولادها.

وأثار ظهور الممثلة السورية سوسن علي، الملقبة بـ”أم بكري”، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي حول سوء وضعها، وتفاعل المتابعين مع حالة الفنانة، معبرين عن حزنهم لحالتها المأساوية.

وقال مقدّم البرنامج شادي حلوة، أنّ نقيب الفنانين في سوريا محسن غازي اتصل به، وأكّد أنه لم يقدّم للنقابة المركزية أيّ طلب من فرع حلب بخصوص الفنّانة سوسن علي.

ووعد بأنّه سيتابع الموضوع من صباح الغد مع فرع حلب، لتقديم الدعم لها ولغيرها من زملائها، غازي أكدّ كذلك أنه من واجب فروع المحافظات وضع النقابة المركزية بصورة وضع أي فنّان لمعالجته فوراً.

وكان أعلن الإعلامي شادي حلوة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تبني نقابة الفنانين في سوريا مشكلة الفنانة سوسن علي.

وكتب قائلا: «للأمانة.. اتصل بي الأخ نقيب الفنانين في سوريا السيّد محسن غازي، وأكّد أنه لم يقدّم للنقابة المركزية أي طلب من فرع حلب بخصوص الفنّانة سوسن علي، ووعد بأنه سيتابع الموضوع من صباح الغد مع فرع حلب لتقديم الدعم لها ولغيرها من زملائها.. غازي أكدّ أنه من واجب فروع المحافظات وضع النقابة المركزية بصورة وضع أي فنّان لمعالجته فورا، هامش شكرا من القلب لهذا الاتصال السريع والتجاوب من قبل نقيب الفنانين وهو معروف بمتابعة كل شكوى».

ووفي حوار سابق مع الفنانة قالت عن سبب اختيارها بأن تصبح ممثلة وكيف ،قالت الإنسان لا يكتشف الطاقة الكامنة في داخله إلا بالتجربة.. لم أختر أن أكون ممثلة ..الصدفة وحدها لعبت دورها..كنت في رابطة شبيبة لحضور اجتماع,

وسوسن علي وصفها النقاد بأنها تصعد بسرعة لبراعة أدائها وتفهمها الجدي للشخصية التي تقدمها وقد استطاعت الفنانة السورية سوسن علي بما قدّمته وتقدمه من أعمال أن تضع اسمها بقوة في الوسط الفني وإن كانت في ذات الوقت قد تميزت عن بعضهن لأنها تسعى دائماً لتقديم الجديد والهادف والممتع.. ولم يكن نجاح سوسن من فراغ كما أنّ حضورها لم يأت بالصدفة بل هي نتاج موهبة وجهد ودراسة وحسن اختيار لما تقدمه..معها كان هذا الحوار.