للمتزوجين خاص .. ضع الفازلين وزيت الزيتون على هذه المنطقة لمدة 5 دقائق وشاهد كيف ستصبح كالاسد الثائر في السرير!

للمتزوجين خاص .. ضع الفازلين وزيت الزيتون على هذه المنطقة لمدة 5 دقائق وشاهد كيف ستصبح كالاسد الثائر في السرير!

يلجئ الكثير من الرجال للطب البديل واستخدام الوصفات الطبيعية في معالجة بعض المشاكل الصحية، كونها سريعة المفعول وآمنة الاستخدام حسب اعتقادهم، وتعد المشاكل الجنسية من أكثر الأمراض التي يستخدم الرجال الوصفات الطبيعية لحلها.

وفي هذا المقال سنتعرف على وصفة “زيت الزيتون والفازلين”، التي تعد من أكثر الوصفات المستخدمة بالوطن العربي، ولها فوائد متعددة، وقبل الحديث عن الوصفة، دعونا نتعرف أولاً على زيت الزيتون، والفازلين:زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون أحد الزيوت الطبيعية ذات الفوائد العظيمة، في المجال الصحي والجمالي أيضاً، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وغيرها الكثير من العناصر الغذائية، ويستخدم منذ قديم الزمان في الكثير من المجالات وفوائده سريعة الظهور على صحة الإنسان.

الفازلين .جل البتروليوم (Petroleum jelly) المعروف باسم الفازلين، هو خليط زيتي يتكون بالأساس من هيدروكربونات البترول المستخدمة أيضًا في صناعة الوقود ومزيلات العرق ومستحضرات التجميل الأخرى. يعمل بمثابة حاجز على البشرة ويحميها من العوامل الخارجية.

وصفة زيت الزيتون والفازلين

المكونات

ملعقة من الفازلين

ملعقة من زيت الزيتون

طريقة التحضير والاستخدام:

نضع زيت الزيتون مع الفازلين في كوب فارغ، ونخلطهم بحيث يصبح الخليط متجانس، ويشبه الكريم، ثم نقوم بوضع المزيج على العضو الذكري قبل العلاقة الحميمية، وسيكون مفعوله مذهل بإذن الله وغير متوقع، حيث يساعد المزيج على تقوية الإنتصاب وتأخير القذف لساعات.