مقتل 3 أشخاص على يد شقيقهم بعين شمس.. الأب والإبن في حضن الحريق (فيديو وصور)

مقتل 3 أشخاص على يد شقيقهم بعين شمس.. الأب والإبن في حضن الحريق (فيديو وصور)

«ابن ووالده توفوا حاضنين بعضهما في الحريق».. ليلة بكى فيها سكان منطقة عين شمس من مشهد مفزع رأوه لجثث طائرة في السماء، بعدما أقدم شاب على إشعال النيران في شقة شقيقاته بزجاجات «البنزين» بسبب خلاف على 28 ألف جنيه نصيبه من الميراث.

انتقلت عدسة «الأسبوع» إلى محل ارتكاب الواقعة لكشف كواليس وخفايا الجريمة، وأوضحت إحدى الجيران وشاهدة عيان، أنه في تمام الساعة الثانية فجرا، سمعت أصوات صريخ وعويل من منزل جيرانهم وسط عبارات «أخويا ولع في البيت بالبنزين.. الحقونا.. ».

جثث طائرة من لهيب النيران
في خطوات متسارعة من الأهالي والجيران، حاولوا إنقاذ قاطني العقار المحترق، حتى رأوهم يلقون بأنفسهم من النوافذ هربا من لهيب النيران، ونتج عن ذلك سقوط زوج شقيقة المتهم على بالوعة مما تسبب في وفاته، بينما أصيب أخرون بحروق وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد.

ولم يتمكن طفل من الهروب من النيران حتى أحرقت جسده، فرآه والده مشتعلا أمام عينيه، فهرع إليه واحتضنه فتملكت أيضا منه النيران حتى توفيا سويا في أحضان بعضهما البعض ومن ثم فرقتهم الجهات المختصة وتم نقلهما تحت تصرف النيابة العامة، ومن ضمن المصابين، امرأة حامل اضطرت إلى وضع جنينها قبل انتهاء شهور الحمل خوفا عليه من التأثر بإصابتها.

ضحايا حريق عين شمس
ونوهت جارة الضحايا، أن المتهم هو شقيق الفتاتين، وهو شاب متدين وملتزم بأداء فريضة الصلاة، لكن نشب بينه وبين شقيقاته خلاف مالي على مبلغ 28 ألف جنيه، نصيبه من الميراث، فأعد المتهم زجاجات «البنزين» وألقاها على المنزل مما تسبب في وقوع الحريق الذي امتد أيضا إلى 4 طوابق.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل شقة وسقوط ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

وبالفحص تبين وجود 3 جثث و9 مصابين بحروق وكسور واختناقات، وتم نقل الجثث إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وبعمل التحريات تبين قيام شاب بسكب بنزين بشقة بالطابق الثالث وأشعل النيران فيها بسبب خلافات على الميراث مع أقاربه، وأُلقي القبض على المتهم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.