عروس سعودية تدخل العناية المركزه عندما أخرج العريس أمامها شيئاً صادم وضخم.. أراد تطبيق وصية أمه الفضولية فحدثت الكارثة!!

عروس سعودية تدخل العناية المركزه عندما أخرج العريس أمامها شيئاً صادم وضخم.. أراد تطبيق وصية أمه الفضولية فحدثت الكارثة!!

تسببت وصية غريبة من أم سعودية لابنها العربس في نقل العروس الشابة للعناية المركزة.

بالتفصيل ووفقًا لما أوردته مواقع إخبارية عربية ، عندما دخلت العروس الشابة منزل زوجها ، بعد حفل الزفاف الجميل، توقعت أن تكون خطوتها الأخيرة في حياتها كعازبة ، لكنها لم تدرك أنه قد يكون الأخير في حياتها.

وبدلاً من أن يقبل الزوج خد عروسه ، فاجأها بثلاث صفعات ليُظهر لها “العين الحمراء” ، وانتهى به الأمر ببركة من الدماء الحمراء ، وعروس في غيبوبة تتأرجح بين الحياة والموت.

بعد 3 ساعات من انتهاء مراسم الزفاف ، امتلأت صالات المستشفى بعدد كبير من أقارب العروس الذين جاؤوا لمعرفة سر وجودها في وحدة العناية المركزة وسبب تواجدها. رجال الشرطة الذين كانوا يقفون على باب الغرفة.

وأثيرت تساؤلات وشكوك حول سبب دخولها المستشفى بعد زواج دام ثلاث ساعات ، حتى تحدث زوجها للشرطة عن ملابسات الحادث قائلاً: “بعد انتهاء مراسم الزفاف في إحدى قاعات الأفراح ، زوجتي وزوجتي عدت إلى المنزل في جو من الفرح والسعادة.

كانت وصية أمي بالنسبة لي في تلك الليلة أن أضرب زوجتي في ليلة الزفاف حتى تخاف مني وترى العين الحمراء منذ البداية.

وأضاف سليم: “كنت أصغر إخوتي مطيعًا لوالدتي التي لم تحب أن تغضبها يومًا ما. عندما طلبت مني أن أكون رجلًا مع زوجتي ليلة الزفاف ، حتى تفعل ذلك “. لا تتعارضوا مع أي شيء لم أتردد إطلاقاً رداً على كلام والدتي التي همست في أذني طوال الليل في الحفلة حتى لا تخذلها كما فعل إخوتي من قبل.

في ذلك اليوم صفعت زوجتي على وجهها ثلاث مرات لأثبت لها أنني الرجل وصاحبة الكلمة منذ اليوم الأول ، لكنها لم تسكت وضربتني وبدأت في شتمي على تصرفي. معها.

وتابع: “تطورت المشكلة بيننا إلى شجار لفظي عنيف جعلني أحضر قطعة حديد من المطبخ وضربتها بها ، فدخلت مي في غيبوبة كاملة ، الأمر الذي جعلني أتصل بأبيها ووالدتها التي كانت بكاء بسبب انفصالها ، فجاءوا ليروا ابنتهم ترتدي ملابس الزفاف وتبلل بدمائها “.

ثم اتصل والدها بالشرطة واصطحبها إلى أقرب مستشفى. وعند الانتهاء من فحصها تبين أنها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض.