علامات الساعة.. فتاة سعودية جميلة تتزوج من رجلين في وقت واحد وتعترف بدون خجل أنها شهوانية وشخص واحد لا يشبعها!!

علامات الساعة.. فتاة سعودية جميلة تتزوج من رجلين في وقت واحد وتعترف بدون خجل أنها شهوانية وشخص واحد لا يشبعها!!

ظهرت فتاة سعودية في مقطع فيديو من كندا وهي تكشف عن تفاصيل صادمة من حياتها الخاصة، حيث اعترفت أنها تعيش مع زوجها الحقيقي وهو سعودي الجنسية وفي ذات الوقت يعيش معهم في نفس السكن شخص آخر كندي الجنسية وتعامله هو الأخر كأنه زوجها، موضحةً أنها تنام كل ليلة في غرفة شخص من أزواجها الإثنين.

بداية القصة

في منتصف العام 2014، سافرت الفتاة السعودية “نورا” مع زوجها السعودي أيضاً إلى كندا بغرض الدراسة، لكنها بمجرد أن وصلت إلى هناك بدأت حياة التحرير وكانت البداية من خلال ترك دين الإسلام، والدخول في علاقات متعددة مع الرجال، وذلك بمعرفة زوجها الذي وافق أن يشاركه شخص آخر في زوجته ويسكن معهم في نفس المنزل.نورا البالغة من العمر 32 عاماً، ظهرت في مقطع فيديو حديث وقالت أنها تحب العلاقات المتعددة وتحب أن يكون لها علاقات متجددة مع رجال أو بنات، موضحةً أن رجل واحد لا يكفيها.

ورغم أن نورا تزوجت من شاب سعودي قبل 8 سنوات وأنجبت منه بنت، إلا أن لديها شريك آخر تربطها معه علاقة عاطفية وهو كندي الجنسية ويدعى “ديفيد” ويبلغ من العمر 31 سنة.

وقالت نورا ان علاقتها بالشاب الكندي بدأت منذ 3 سنوات، وهو لا يختلف عن زوجها السعودي، موضحةً أنها تنام كل ليلة عند واحد منهما.

وتباينت تعليقات المغردين حول جرأة نورا، حيث اعتبرها الكثير منهم حالة شاذة ولا تمثل المرأة السعودية المسلمة المعروفه بالحياء والحشمة والملتزمة بتقاليد وعادات المجتمع السعودي المحافظ.