عارية تماماً كيوم ولدتها أمها.. شاهد عارضة الأزياء الإيرانية تصدم الجميع بأوقح إطلالة بعد أن خلعت جميع ملابسها والجمهور مصدوم من جمال جسمها؟!

عارية تماماً كيوم ولدتها أمها.. شاهد عارضة الأزياء الإيرانية تصدم الجميع بأوقح إطلالة بعد أن خلعت جميع ملابسها والجمهور مصدوم من جمال جسمها؟!

اثارت صور عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري ضجة واسعة على السوشيال ميديا، وذلك بعد أن قامت صفحات تهتم بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، بإعادة نشر مجموعة من صور عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري، والتي تلقب أيضاً بأنها أجمل إمرأة في العالم. حيث وصفو ظهورها في تلك الصور بأنها أوقح إطلالة.

وكانت ماهلاغا قد نشرت تلك الصور المثيرة في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهرت فيها عارية تماماً، وحاولت تغطية عورتها بمنشفة بيضاء، وهو ما أثار حفيظة متابعيها الذين طالبوها بالاهتمام بجمالها الذي سيجعلها تتصدر قائمة وأن لا تلجئ إلى إثارة الجدل والبحث عن الشهرة بالتعري واستعراض مفاتن جسدها على السوشيال ميديا.

وكانت العارضة الإيرانية الشهيرة، قد نشرت جلسة التصوير في وقت سابق عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهرت وهي باللانجري وحمالة صدر وسروالاً تحتياً، وفي صور أخرى كانت عارية تماماً وغطت جسدها بشرشف أبيض فيما اعتمدت في صور أخرى على ارتدائها لقميص أبيض فوق الملابس التحتية وفي صورة وضعت جاكيت على كتفيها فيما كانت من دون حمالة صدر وتركتها مفتوحة وبدا سروالها التحتي كما أسدلت شعرها في صور أخرى واختارت ربطه إلى الوراء في البقية كما نوعت بين وضع نظارات شمسية وعدمه.