بعد ظهورها بصورة فاضحة وهي تمارس الشذوذ مع صديقتها.. شاهد سلمى حايك تحتفل بعيد ميلادها بطريقة جريئة جداً وتخلع جميع ملابسها؟

بعد ظهورها بصورة فاضحة وهي تمارس الشذوذ مع صديقتها.. شاهد سلمى حايك تحتفل بعيد ميلادها بطريقة جريئة جداً وتخلع جميع ملابسها؟

شاركت الفنانة المكسيكية، الأمريكية “سلمى حايك” مع جمهورها، صور ومقاطع فيديو من احتفالها بعيد ميلادها الـ56، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهرت سلمى حايك في أحد مقاطع الفيديو وهي على متن يخت وسط البحر، وهي ترتدي بيكيني أحمر، وترقص على أغنية “Happy Birthday”، بطريقة جنونية، وعلقت على منشورها: “عيد ميلاد سعيد لي” باللغتين الإنجليزية والاسبانية.

كما ظهرت سلمى حايك بصور ومقطع فيديو آخر وهي ترتدي فستان قصير باللون الأحمر أيضاً، وتحتفل بعيد ميلادها مع فرقة مارياشي.

وتفاعل الكثير من المعجبين والمشاهير مع احتفال سلمى حايك بعيد ميلادها الـ56، متمنيين لها الصحة والسعادة، وكتب النجم العالمي أنطوني هوبكينز: “عيد ميلاد سعيد ياجميلة. نحن نحبك”، أما الممثل ماريو لوبيز، فتمنى لها عيد ميلاد سعيد باللغة الاسبانية، أما زوجة الممثل رايان رينولدز، بليك ليفلي، فكتبت: “أحبك، أنت الأعظم دائما على الإطلاق”.

سلمى حايك والبيكيني

بين الفينة والأخرى، تحرص سلمى حايك الظهور على جمهورها على السوشيال ميديا وهي ترتدي البيكيني، كأنها تعيش معه قصة حب، أو تعشق التعري والفجور.