بدون خجل.. شاهداو هيفاء وهبي تتحدى عمرها وتظهر بأوضاع ساخنة من صالة منزلها.. استلقت على بطنها ورفعت أقدامها للأعلى فأنكشف المستور وبان؟!

بدون خجل.. شاهداو هيفاء وهبي تتحدى عمرها وتظهر بأوضاع ساخنة من صالة منزلها.. استلقت على بطنها ورفعت أقدامها للأعلى فأنكشف المستور وبان؟!

أعادت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر صور للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ظهرت خلالها وهي بوضعية غريبة في صالة منزلها بالعاصمة اللبنانية بيروت، وعلق المتابعين عليها بعبارات الغزل والاعجاب، بينما أعتبر البعض ظهورها بتلك الطريقة لا يناسب عمرها الذي تجاوز الخمسين عاما.
الصور التي سبق أن نشرتها هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وارتدت خلالها فستان قصير جداً باللون الأخضر الزراعي، وظهرت في بعض الصور وهي مستلقية على بطنها ورافعة أقدامها للأعلى بطريقة مثيرة وصفها المتابعين بالفاضحة.

ورغم الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها هيفاء وهبي بالتعليقات، إلا أن البعض تغزل بجمالها وذهب أحد المعلقين بالقول:”ياليت كنت أنا المصور”.

أما الفتيات فقد أبدو اعجابهم بحرص هيفاء وهبي على المحافظة على جمالها ورشاقتها وظهورها كأنها فتاة بسن العشرين رغم تجاوزها الخمسين العام، وقالت إحدى المعلقات:”ليش مبينة أصغر مني رغم أن عمري أني 25 سنة وأنتي عمرك 50، علمينا كيف تهتمي بنفسك!؟”.

وتتعمد هيفاء وهبي إثارة الجدل من خلال الصور والفيديوهات التي تشاركها مع جمهورها على السوشيال ميديا بشكل شبه يومي، وفي أحدث إطلالة لها، ظهرت هيفاء وهبي داخل سيارتها بالعاصمة المصرية القاهرة، بإطلالة جميلة نالت إعجاب المتابعين.

وكانت هيفاء وهبي قد قضت اجازتها بالساحل الشمالي المصري، وحرصت على مشاركة جمهورها صور وفيديوهات من رحلتها بشكل شبه يومي.

واختارت هيفا في آخر إطلالة لها من الساحل الشمالي ملابس فاتحة تناسب الشاطئ، حيث ارتدت شورت قصير باللون الأبيض، مع كروب توب ضيقة باللون الزهري الفاتح، وفوقه قميص ملوّن، ومنقوش بالورود. كما تركت شهرها منسدلاً خلفها، ووضعت نظارة شمسية رائعة.

وهيفاء وهبي هي فنانة استعراضية وممثلة لبنانية، اشتهرت بأغانيها المثيرة للجدل، واطلالاتها الجريئة التي رشحتها لتكون ضمن قائمة مجلة “askmen.com” للنساء العشر الأكثر جاذبية في العالم العربي وهي القائمة التي ضمت الملكة رانيا، والمطربة اللبنانية مي حريري.