شاهد.. مذيعة قناة الحدث تنسى نفسها تماماً وتقوم بتصرف جريء للغاية وإدارة الأستوديو تصدر قرارا صادما بحقها!!

شاهد.. مذيعة قناة الحدث تنسى نفسها تماماً وتقوم بتصرف جريء للغاية وإدارة الأستوديو تصدر قرارا صادما بحقها!!

تهاني الجهني هي مذيعة سعودية تعمل في قناة الحدث، وهي واحدة من الوجوه الإعلامية الشهيرة في المملكة العربية السعودية. تتميز تهاني بأسلوبها الفريد والطريف في تقديم الأخبار، حيث تجمع بين الجدية والفكاهة في آن واحد. تعتبر تهاني من الشخصيات المحبوبة والمشهورة في الوسط الإعلامي السعودي، وتحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.

تهاني بنت عوده المشدّق الجهني هي إعلامية وصحفية سعودية. حصلت على شهادة البكالوريوس في علوم الحياة من جامعة الملك عبد العزيز. وحملت ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من نفس الجامعة.

كما حصلت على العديد من الدورات في مجال الإعلام.من بين الدورات التي حصلت عليها تهاني الجهني دورة الإعلام والسياسة الخارجية الأميركية في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017.

وحصلت على دورة مذيع أخبار في قناة العربية وأكاديمية فوكس للتدريب في دبي عام 2013. وحصلت أيضًا على دورة الصحفي الشامل ومذيع أخبار من الخارجية الأمريكية وقناة العربية عام 2010. وحصلت على دورة في التحرير والتحقيق الصحافي من صحيفة النهار اللبنانية عام 2007.

بدأت تهاني الجهني مسيرتها المهنية من صحيفة البلاد، ولكن انطلاقتها الفعلية كانت من صحيفة المدينة بعد تخرجها من الجامعة. ثم عملت كمراسلة للفضائية اللبنانية LBC في السعودية، وانتقلت بعدها للعمل على إعداد برنامج “عيشو معنا” في لبنان.

ومن ثم ساهمت في إعداد برنامج “صباح الخير يا عرب” عام 2008 من مكتب قناة MBC في السعودية.وقد قدمت تقارير لبرنامج MBC في أسبوع، ثم انتقلت للعمل في قناة العربية في دبي عام 2012 وعملت كمحررة في غرفة الأخبار.

وقدمت الأخبار كأول مذيعة سعودية في القناة عام 2013 على قناة العربية الحدث. وتعتبر تهاني الجهني من الوجوه الأولى على القناة ومن أبرز الوجوه الإعلامية في الوطن العربي بشكل عام.