على خطى رهف القنون.. شاهد مراهقة سعودية ترقص على أغنية أحمد حلمي الجديده و تقلع ملابسها قطعة قطعة أمام الكاميرا والجمهور مصدوم!

على خطى رهف القنون.. شاهد مراهقة سعودية ترقص على أغنية أحمد حلمي الجديده و تقلع ملابسها قطعة قطعة أمام الكاميرا والجمهور مصدوم!

على خطى رهف القنون، تواصل المودل السعودية “اش” شق طريقها نحو عالم التعري والإباحية من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها بشكل شبه يومي على حساباتها في السوشيال ميديا، والتي كان آخرها اطلالتها وهي ترتدي فستان برتقالي قصير جداً ومعظم صدرها عاري، وتتراقص على أنغام أغنية “حتى بص الحركة دي” للفنان المصري أحمد حلمي.

مودل اش، التي تقيم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، نشرت الفيديو الجديد على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “lnstagram” وظهرت خلاله وهي ترتدي فستان برتقالي شبه عاري ولا يغطي من جسدها إلا القليل، واستعرضت صدرها ومؤخرتها بطريقة فاضحة أثارت غضب وسخط رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وأغلقت المودل السعودية خاصية التعليقات على الفيديو حتى لا تتعرض لهجوم المتابعين لها كالعادة.

وتشارك مودل اش جمهورها على السوشيال ميديا صور وفيديوهات من حياتها اليومية، وتحرص على اثارة الجدل بجرأتها الزائدة وتعمدها اظهار مناطق حساسة من جسدها.

ويتوقع المتابعون أن تلحق مودل اش بمواطنتها رهف القنون إلى عالم الأفلام الإباحيّة خلال وقت قصير، مشيرين في ذات الوقت إلى أنها تمتلك مقومات جمال وتناسق جسمها أفضل من رهف القنون، وهو ما قد سيجعل شركات إنتاج الأفلام الإباحيّة تتهافت عليها و تغريها بالعروض الكبيرة.

ويوضح المدون السعودي عبدالله القحطاني أن المودل اش، ورهف القنون، وغيرهم من السعوديات الهاربات خارج البلاد، لا يمثلون المرأة السعودية المحتشمة والملتزمة بتعاليم الإسلام وعادات المجتمع السعودي المحافظ.

( موقع نافذة الخليج يعتذر عن نشر الفيديو لأنه مخالف لتعاليم الإسلام وسياسة الموقع)