شاهد أجرأ إطلالة للفنانة ميريام فارس.. فتحت الكاش مايوه واستعرضت ملابسها الداخلية على البحر والجمهور مصدوم من جمال جسمها العريان!!

شاهد أجرأ إطلالة للفنانة ميريام فارس.. فتحت الكاش مايوه واستعرضت ملابسها الداخلية على البحر والجمهور مصدوم من جمال جسمها العريان!!

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع جمهورها صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث ظهرت بإطلالة جريئة حسب وصف المتابعين.

و ارتدت ميريام فارس في إطلالتها الجديدة مايوه بيكيني خيط صغير، ونسقت عليه كاش مايوه مصمم من قماش الستان المنقوش، وتعمدت اظهار جسدها بشكل جريء والكشف عن المنطقة السفلية، كما أختارت قبعة أنيقة مع ترك خصلات شعرها الذهبي للخلف بشكل لافت ووضعت مكياجًا ناعما وعلقت قائلة “ذروة صغيرة من أسبوعي”

وتباينت تعليقات المتابعين على صور ميريام فارس الجديدة، حيث أعتبرها البعض إطلالة جريئة وفاضحة، بينما تغزل اخرون بجمال جسمها ووصفوها بأنها إطلالة عادية وجذابة.

وميريام فارس هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، ولدت في 3 مايو 1983، أصدرت ألبومها الأول أنا والشوق وضم في أكتوبر 2003 وضم ثمان أغنيات.

حققت أغاني ميريام فارس شهرة واسعة بالوطن العربي، خصوصا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

وكان آخر أعمال ميريام فارس أغنية “قضيها انبساط” والتي كتب كلماتها الشاعر مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع موسيقي هاني ربيع.

وحقق كليب أغنية “قضيها انبساط” النجاح منذ الساعة الأولى التي طرحت فيها الأغنية على موقع “يوتيوب”.

وأعلنت، ميريام فارس عن إحيائها حفل كأس العالم 2022 المقرر إقامته في دولة قطر، مؤكدة أنها بدأت في تحضير عمل فني خاص بتلك المناسبة العالمية.