كاميرا سرية تكشف ما كان يقوم به حارس مدرسة بنات يومياً.. واولياء الامور يصابون بالدهشه والجنون مما كشفته المقاطع المسربة !

كاميرا سرية تكشف ما كان يقوم به حارس مدرسة بنات يومياً.. واولياء الامور يصابون بالدهشه والجنون مما كشفته المقاطع المسربة !

فضحت كاميرات مراقبة ما قام به حارس إحدى مدارس البنات في السعودية بالتعاون مع 5 أشخاص وسبب صدمة للجميع.

وحسب صحيفة “الوطن” حاول حارس إحدى مدارس البنات في منطقة جازان إخراج نفسه من تهمة سرقة ممتلكات المدرسة بالتبليغ ولكن كاميرات المراقبة كشفت الحيلة وأثبتت تورطه مع 5 آخرين في الجريمة.وفي التفاصيل خطط الحارس مع المتهمين لسرقة المدرسة ومهد لهم دخولها من البوابة الخافية مقابل حصوله على مبلغ مالي ثم قام بإبلاغ رئيسه في العمل عنهم لإبعاد الشبهة عنه وتبرئه نفسه من التورط معهم في الجريمة.

وباشرت شرطة جازان التحقيق في سرقة ممتلكات المدرسة بعدما تم نقلها لموقع آخر وعاينت الموقع، وكشفت تحقيقاتها تورط الحارس مع 5 متهمين آخرين.

وبيّنت كاميرات مراقبة بمنزل أحد مجاوري المدرسة، أولى خطوط القضية، حيث تم التعرف على المتهمين، ومحتويات السرقة التي تبلغ 45 مكيفا عاديا، و20 مكيفا مركزيا، وأجهزة كمبيوتر.

وكشفت الكاميرات أن المتهمين دخلوا من البوابة الخلفية بمعرفة ووجود حارس المدرسة، وأن اثنين من المتهمين موظفين، أحدهم يعمل بالمندوبية، إلى جانب 3 عاطلين عن العمل.

وقبضت الشرطة على المتهمين الـ 6 وباشرت التحقيق معهم في القضية قبل تحويلهم إلى النيابة العامة.