للكبار فقط.. متصلة وقحة تعترف على الهواء مباشر بأنها تحب الضرب المبرح أثناء العلاقة لكن زوجها لايستجيب.. ما تفوهت به جعل هبه قطب في ورطة مع الرقابة!

للكبار فقط.. متصلة وقحة تعترف على الهواء مباشر بأنها تحب الضرب المبرح أثناء العلاقة لكن زوجها لايستجيب.. ما تفوهت به جعل هبه قطب في ورطة مع الرقابة!

تفضّل الكثير من النساء المتزوجات ممارسة العلاقة الجنسية وفق روتين معين وخاص حيث يختلف هذا الروتين من امرأة لأخرى فمنهنّ من يفضّلن أسلوب الدلال والرقة ومنهن من يرغبن في أن يسود جو من العنف عند ممارستهن للجنس.

وترغب الكثير من النساء في أنّ يطغى جو من العنف الجنسي أو ما يسمى بالسادية حيث يشعرن باللذة والنشوة حين يتعرض للعنف من أزواجهن أثناء ممارسة الجنس إذ تطلب العديد من النساء اللواتي يفضلن العلاقة الجنسية العنيفة أن تكون العلاقة الجنسية سادية وعنيفة.وتطلب الكثير من النساء اللواتي يفضلن هذه الطريقة في ممارسة الجنس من أزواجهن أن يضربوهن في معظم أجزاء أجسادهن حيث إنّ ذلك يؤدي إلى حدوث النشوة واللذة الجنسية لديهن ويساهم في بلوغهن للذروة الجنسية.

وفي العادة فإنّ هذا النوع من النساء لا يصلن إلى اللذة والنشوة الجنسية إلا عندما يحصلن على العنف والغلظة من أزواجهن حيث يرتبط موضوع وصولهن إلى النشوة واللذة الجنسية بتعرضهن للضرب، وغالبا ما يكون هذا الضرب في منطقة الأرداف والمؤخرة بشكل عام.

وينظر كثير من الناس إلى النساء اللواتي يفضلن أن يتعرضن للضرب أثناء ممارسة الجنس على أنهن مصابات بنوع من الشذوذ الجنسي لأنّه سلوك مخالف للأعراف والتقاليد الاجتماعية ومنافٍ للفطرة السليمة وأنّه سلوك دخيل على المجتمعات العربية بالذات. بينما ترى شريحة أخرى من الناس أنّ الضرب أثناء ممارسة الجنس هو نوع من الرومانسية العنيفة الجائزة خصوصا إذا كان يحقق الاستمتاع والإشباع للمرأة. وللفصل بين هذا وذاك خرجت أخصائية الطب الجنسي وأستاذة الطب الشرعي في جامعة القاهرة الدكتورة هبة قطب للتعليق حول هذا الموضوع. وفي أثناء عرضها لإحدى حلقات برنامجها “بوضوح” والذي يبث عبر قناة الحياة المصرية حرصت الدكتورة قطب على الحديث عن هذه النقطة وتوضيح مشروعيتها للجمهور خصوصا بعد اختلاف الكثير من الناس حول هذا الموضوع.

وقالت الدكتورة قطب: إنّ الضرب أثناء ممارسة الجنس هو نوع من الانحراف والشذوذ الجنسي لأنّه يسبب الألم والإيذاء النفسي والجسدي للمرأة. بينما العنف الذي لا يسبب أية أذى للمرأة هو عنف مقبول. مثل رغبة المرأة مثلا في أن يضمها زوجها بقوة أو ما إلى ذلك من الممارسات الأخرى المقبولة.

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الدكتورة قطب عن موضوعات ذات طبيعة جنسية إذ يُعرف عنها تناول الأشياء المرتبطة بالعلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة وتقديم النصائح والتوصيات بغرض نشر الوعي والتثقيف الجنسي كما تقول.