متى تسلم المرأة نفسها للرجل بدون تردد.. 7 حالات تكون فيها المرأة بقمة الإثارة وستذهب معك إلى الفراش بدون تردد؟!

متى تسلم المرأة نفسها للرجل بدون تردد.. 7 حالات تكون فيها المرأة بقمة الإثارة وستذهب معك إلى الفراش بدون تردد؟!

البعض من النساء يخجلن من اظهار مشاعرهم ورغباتهم في الجماع، ويعتبر ذلك الخجل فطرة طبيعية في المرأة، لكن تحفظ المرأة في بعض الأحيان قد لا يكون بسبب الخجل، ولكن قد يكون مكابرة منها وحرص على أن لا يعرف زوجها نقطة ضعفها، وبكل الأحوال فمهما كانت المرأة خجولة أو متحفظة فهناك علامات لا إرادية تظهر عليها عندما تكون في قمة الهيجان وترغب بالجماع بشدة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أبرز تلك العلامات التي كشفها علم النفس وخبراء لغة الجسد، ويبقى من مهام الرجل أن يكتشف هذه العلامات عند زوجته، وأن يسجلها في عقله كي يمكنه التعرف عليها بسهولة عندما تتكرر.

علامات هياج المرأة ورغبتها في الجماع بشدة

رغم أن كل امرأة كائن متفرد في تصرفاتها وسلوكياتها، ولديها وسائلها الخاصة التي تعبر بها عن رغبتها الجنسية، فإن هناك إشارات تشترك فيها أغلب النساء.

وبعض علامات هياج المرأة فطري لا إرادي ولا يمكنها التحكم فيه أو السيطرة عليه، والبعض الآخر يمكنها مداراته لبعض الوقت أو تحوير طريقة ظهوره كي تأتي المبادرة من قبل الزوج، وأبرز تلك العلامات ما يلي:

1- اللمس المتكرر

تعتبر هذه العلامة من أبرز علامات هياج المرأة ورغبتها الشديدة في الجماع، وقد تقوم بها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

وهناك ثلاثة انواع للتلامس، وهي كالتالي:

إذا كانت المرأة جريئة تمد يدها لتلامس بعض أعضاء الجسم الذكورية جدًا عند الرجل مثل اللحية، الكتفين، شعر الصدر، الساعد، عضلات اليدين. إذا كانت المرأة عاطفية تذهب إلى ملامسة أجزاء أخرى تعتبرها – من وجهة نظرها – المناطق التي تعبر عن العاطفة مثل الخدين، وشعر الرأس، والشفتين. إذا كانت المرأة خجولة أو تفتقد التواصل مع الزوج فإنها تلجأ إلى التلامس غير المباشر فتطلب منه مساعدتها في نقل شيء ثقيل، أو تغيير ترتيب الأثاث، وكذلك تلامس أطراف أصابعه عندما تناوله الطعام أو الشراب.

2- الجلوس بجانبك

في الأوقات العادية لا تهتم المرأة أن تجلس بجوار الرجل وأن تكون في متناول يديه، بل قد تفضل أن تجلس في مكان خاص بها إذا كانت تشاهد التلفاز أو تتابع الهاتف، أمّا في حالة الهياج والرغبة الجنسية فإنها تتخلى عن ذلك، وتزحف نحو الرجل لتكون في مرمى بصره وقريبة من رائحته وجسده.

3- النظرات الطويلة

تستخدم المرأة هذه الطريقة الصامتة لإظهار رغبتها كمحاولة للتمهيد الذهني للممارسة الفعلية، وعندما تنظر المرأة طويلاً إلى زوجها وتحدق به بشكل متكرر فهذا يعني أنها ترغب في الجماع وبشدة ودون تأخير.

4- التقبيل بحرارة

عندما تكون الزوجة هائجة ومشتهية تقوم بتقبيل زوجها بحرارة في أكثر من مكان في جسده، وتحرص على أن تضع قبلتها على أماكن حساسة وشديدة التأثر على الرجل مثل الشفتين، أو الرقبة أو الصدر أو البطن.

5- الرقص بجنون وسخونة

تعرف المرأة أن للرقص تأثير كبير على الرجل ويثيره ويحرك مشاعره، وأن اهتزازاتها سوف تتسبب في تحرر عقله من كل مشاغل الحياة، لذلك تتمنع إذا طلب منها الرقص، وتتعلل بالتعب أو الإرهاق أو غير ذلك ليبقى دائمًا في حالة اشتياق لرؤيتها ترقص، أمّا حينما تشعر بالرغبة في ممارسة الجنس فإنها تتطوع بالرقص للرجل وإن لم يطلب منها ذلك، لأنها تعلم أن الرقص سيجعله بحالة هيجان وسيمنحها ليلة جنسية مشبعة.

6- تضغط على مفاتيح شهوتك

تدرك المرأة أن للرجل مفاتيح خاصة تشعل شهوته، وأن لكل رجل أزراره الخاصة التي يثار بعدها ولا يهدأ حتى يجامعها، فبعض الأزواج يثيره الكلام الجنسي، والبعض تثيره ملابس الزوجة، والبعض يثيره عطرها، والبعض يثيره عنادها ورفضها، والكثير من النساء يعرفن هذه المفاتيح ويحرصن على استخدامها عندما يكونون في قمة الهيجان والرغبة للجماع.

7- تتحدث بصوت ناعم وأنفاس عالية

عندما تثار المرأة تحدث عدة تغيرات بيولوجية في جسدها تؤدي إلى توترها ويظهر ذلك في ارتفاع صوت أنفاسها وتتغير نبرة الصوت وحدته.

لذلك عندما تلاحظ أن زوجتك تتحدث معك بنعومة أكثر من المعتاد وانفاسها عالية فتأكد أنها بقمة الهيجان وتوجه مع إلى غرفة النوم على الفور.