شاهد قبل الحذف.. دنيا بطمة ستدفع كل ثروتها مقابل حذف هذه الفيديو من السوشيال ميديا.. ظهرت فيه عارية ورغوة الصابون تتناثر على جسمها!

شاهد قبل الحذف.. دنيا بطمة ستدفع كل ثروتها مقابل حذف هذه الفيديو من السوشيال ميديا.. ظهرت فيه عارية ورغوة الصابون تتناثر على جسمها!

أعادت صفحات تهتم بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر مقطع فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة وهي تجلس عارية في حوض الاستحمام المُمتلئ بالماء ورغوة صابون.

وجاء إعادة نشر فيديو دنيا بطمة الذي وصفه المتابعون بأنه فاضح، بالتزامن مع أزمتها مع زوجها الذي انفصلت عنه قبل أيام المنتج البحريني محمد الترك.

وتظهر دنيا بطمة خلال الفيديو المثير للجدل وهي في حوض الاستحمام المُمتلئ بالماء ورغوة صابون. وهو مقطع مأخوذ من أغنية “ندمانة” التي أطلقتها في 2019.

وقال المتابعون أن أغنية ندمانة هي المناسبة للفنانة دنيا بطمة لتعبر بها عن ندمها لأنها تزوجت من المنتج البحريني محمد الترك.

أزمة دنيا بطمة ومحمد الترك

تصدر إسم الفنانة دنيا بطمة وزوجها المنتج محمد الترك محركات البحث في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد انتشار أخبار انفصالهما وطرد الترك من حفلة زوجته.

البداية

بدأت الأزمة بين دنيا بطمة ومحمد الترك على السوشيال ميديا، حيث نشر الترك، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام قائلًا: لم أندم على أي شيء فعلته بحياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفًا على من أحب وأشياء فعلتها دون أن أفكر ولكن عندما تصل لمرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب عليك الوقوف والتفكير جيدًا.

فقامت الفنانة دنيا بطمة هي الأخرى بنشر تغريدة عبر حسابها الشخصي بانستجرام، قالت فيها: قد تكون وحيدًا لدرجة أنك لا تجد من تخبره أنك لست بخير.

إقرار بالخطأ

فجأة أقر المنتج محمد الترك أنه أخطأ في حق زوجته، ويريد إعادة الأمور بينهما وقام بالتغزل فيها عن طريق رسالة عبر إنستجرام، قائلا: انتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك.

ولكن دنيا بطمة نشرت فيديو لها عبر إنستجرام بإطلالة جديدة، وأغنية أصالة الجديدة بمقطع: لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته.

فقام الترك بنشر مجموعة صور تجمعه بأولاده وزوجته وعلق قائلًا: هذه هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام.. ولن استسلم حتى أجمعكم في صورة واحدة.

طرد من الحفلة

حاول المنتج محمد الترك دخول الحفل الغنائي الذي أحيته دنيا بطمة، ولكن الحرس الشخصى منعوه من الدخول لأن دنيا طلبت من المنظمين منعه من الدخول أو مقابلتها.

كما انتشر مقطع فيديو للترك وبيده باقة ورد، ولكن طلب منه الحراس الشخصيين المغادرة غير مهتمين بتوسلاته ومطالبه.

شماتة مي العيدان

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو وتحدثت فيه عن انفصال محمد الترك ودنيا بطمة قائلة: أنا ما أحب أشمت في أحد ولا خراب البيوت يرضيني، لكن فيه أشياء استثنائية، النهاردة فيه خبر مفرح إن محمد الترك أعلن إنه انفصل عن دنيا، إيش أخبارك محمد الله يعطيك العافية إن شالله اليوم سعيد وإن شالله زين، هذه نهاية كلنا كنا متوقعينها اللي أساسه باطل نهايته باطل، والبيت اللي يتبني على خراب بيت آخر هذه نهايته، أنا في حياتي ما شفت عائلة مؤذية زيكم، أنت عايرتني وقلت لي يا عاقر، شو الإنجاز اللي في الحياة إن الإنسان يجيب عيال؟ ما في شطارة، وفي شيء، مو كل المخلوقات لازم تجيب عيال، وزي ما في إنسان ياخد قرار الخلفة فيه آخر ما يرغب في هذا.

من هي دنيا بطمة؟

دنيا بطمة هي مغنية مغربية ولدت في 1 أبريل 1991، كانت بدايتها الفنية من خلال مشاركتها في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة.

وفي 2011، شاركت في البرنامج الشهير عرب ايدول، وحصلت على المرتبة الثانية، وكانت مشاركتها في ذلك البرنامج بداية شهرتها الواسعة، حيث أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوم. وأطلق عليها الفنان راغب علامة لقب “أميرة عرب ايدول”.

تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك في صيف 2013 ، وفي سنة 2017 أنجبت منه أول أطفالها، بنت أسمتها “غزل”.