8 علامات تظهر على جسد المرأة المتزوجة عندما تحب رجل آخر غير زوجها وتشتهي إقامة علاقة حميمية معه.. أخطرها رقم «3»

8 علامات تظهر على جسد المرأة المتزوجة عندما تحب رجل آخر غير زوجها وتشتهي إقامة علاقة حميمية معه.. أخطرها رقم «3»

رغم أنه أمراً مخالف للشرع وعادات وتقاليد المجتمع، إلا أن بعض النساء يقعن في خطر الخيانة سواء كانت الخيانة في صورة علاقة عاطفية أو مجرد التفكير في رجل آخر، أو حتى تخيل رجل وسيم أو ممثل مشهور، ويرجع ذلك لعدة أسباب أهمها المشاكل الأسرية وإهمال الزوج ومعاملته القاسية، بالإضافة إلى الروتين اليومي الذي يجعلها تشعر بالملل والرغبة في التجديد والبحث عن رجل يحترمها ويقدر مشاعرها، ورغم أن المرأة في الغالب تحتفظ بتلك المشاعر في قلبها، لكن هناك علامات ومؤشرات وتصرفات تظهر عليها عندما تكون مغرمة برجل آخر غير زوجها وترغب بإقامة علاقة حميمية معه وتتخيله عندما تمارس الجماع مع زوجها، وفي هذه المقالة سنتعرف على أهم 3 علامات تظهر على المرأة التي تحب غير زوجها.

8 علامات تظهر على جسد المرأة التي تحب رجل غير زوجها

كشف علم النفس وخبراء لغة الجسد أن المرأة المتزوجة التي تحب رجل آخر غير زوجها تظهر عليها بعض العلامات والتصرفات التي تفضحها ويمكن للزوج أو أحد أفراد العائلة ملاحظة بعض تلك التغييرات، وهي كالتالي:

1- النفور من العلاقة الحميمية:

من البديهي والطبيعي أن الزوجة التي تحب رجل آخر، سوف تنفر من العلاقة الحميمية مع زوجها وتتهرب منه بحجج مختلفة، وإذا وافقت على إقامة العلاقة فإنها تكون باردة وغير متفاعلة مع الزوج، وهو ما يؤكد أن بالها مشغول برجل آخر.

2- تغلق الزوجة هاتفها واللابتوب الخاص بها بكلمة سر:

من الطبيعي أن نستخدم جميعنا كلمات سر أو بصمات خاصة بالهاتف، ولكن إن كان الأمر بشكل زائد وملفت مثل قيام الزوجة بوضع كلمة سر على غير العادة لهاتفها بل وللتطبيقات أيضًا قد يغرس الشك لدى الزوج في تصرفاتها، وكذلك حرصها الشديد على حمل الهاتف معها في كل مكان.

3- تقضي وقت طويل على مواقع التواصل الاجتماعي:

على الزوج أن ينتبه إلى انشغال زوجته المفاجئ بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملفت، حيث تقضي أوقات طويلة على غير العادة على تطبيقات التواصل مثل الواتساب والماسنجر حتى أنها تهمل شؤون منزلها فلا تهتم بتحضير الطعام أو نظافة المنزل والملابس والأطفال، كما أنها تتلقى العديد من الاتصالات والمكالمات وتتحدث بصوت منخفض.

4- تفتعل المشاكل مع الزوج:

المشاكل الزوجية أمر عادي بين أي زوجين ويحدث بشكل مستمر ولكن إذا زادت عن حدها وتغيرت طبيعتها فيجب أن يقلق الزوج، حيث تختلق الزوجة مشاكل على أسخف الأمور التي يقوم بها الزوج وتجادله كثيراً حتى أمام الناس.

5- تخرج من المنزل بشكل مبالغ فيه:

هناك استثناءات لغياب الزوجة مثل خروجها للعمل، ولكن إذا كانت الزوجة ربة منزل ولا تعمل وتخرج بشكل غير مقبول وأكثر من المعتاد، وفي كل مر تخلق أسباب وهمية للخروج لاسيما إذا كانت في أوقات لا تعتاد الخروج فيها، وتأخرها لفترة طويلة هذا الأمر يثير القلق ومن علامات حب الزوجة لرجل غير زوجها.

6- تهتم بمظهرها الخارجي أثناء الخروج بشكل ملفت:

الاهتمام المبالغ بالثياب ووضع مساحيق التجميل قد يلفت انتباه الزوج خاصة إذا كانت الزوجة غير معتادة على ذلك، فإذا وجد أنها تغير لون شعرها أو طريقة ملابسها تحديدًا أثناء الخروج فهي من العلامات التي تؤكد على انشغالها برجل آخر.

7- مناداة الزوج باسم رجل آخر:

ليس من المقبول أن تخطأ الزوجة في اسم زوجها وتناديه باسم آخر خاصة إذا كان هذا الاسم لا يخص أحد من دائرة المقربين، فإذا نادت الزوجة زوجها باسم شخص آخر مختلف عن اسم والدها أو أخواتها فهي مشغولة بالتفكير في رجل آخر.

8- الصمت:

صمت الزوجة الدائم أمر مثير للشك خاصة إذا كانت تسرح كثير وهذا يدل على تفكيرها في شخص آخر.

لماذا تحب المرأة المتزوجة رجلاً غير زوجها؟

هناك عدة أسباب قد تدفع المرأة المتزوجة أن تحب رجل آخر غير زوجها، أبرزها مايلي:

  • إهمال الزوج والروتين القاتل في العلاقة بسبب انشغال الزوجة ببيتها وتربية أبنائها والقيام بالأعمال المنزلية، وفي المقابل يعود الزوج ليأكل وينام، فتشعر الزوجة أنها مجرد خادمة.
  • إساءة معاملة الزوج للزوجة وتعنيفها يجعلها تبدأ في البحث عن الحب والأمان لدى رجل آخر.
  • اتباع الرجل العلاقة الجنسية وكأنها وسيلة لإشباع رغباته فقط وليست للتعبير عن حبه للزوجه فتبحث عن ما ينقصها من مشاعر في حضن رجل آخر بسبب شعورها بالفراغ العاطفي.
  • أحياناً تبحث الزوجة عن رجل يقدر مشاعرها ويحترم رأيها، فالزوجة التي تتعرض للعنف من قبل زوجها أكثر عرضة للتفكير في رجل آخر والخيانة العاطفية.
  • الرغبة في الانتقام وذلك في حالة خيانة الزوج المتكررة وتعدد علاقاته النسائية.
  • رغبة الزوجة في الشعور بأنها مرغوبة ومازالت جميلة، فهي تفتقد لعبارات الغزل وكلمات الإطراء من زوجها وبالتالي تزعزع ثقتها في نفسها.

هل يجوز للمرأة المتزوجة أن تشتهي رجل غير زوجها؟

ينظر معظم خبراء العلاقات العاطفية أن وقوع المرأة المتزوجة في حب رجل غير زوجها حتى لو بالتفكير دون إقامة علاقة فهي خيانة، وعلى المرأة المتزوجة أن تحتفظ بمشاعرها لزوجها فقط، فليس من الجائز أن توجه هذه المشاعر لرجل آخر حتى لو أساء زوجها إليها.

ولذلك لا يجوز للمرأة المتزوجة أن تحب رجل غير زوجها أو أن تشتهي علاقة عاطفية مع رجل آخر، فيجب عليها الاكتفاء بزوجها والحفاظ على أسرتها لتنشأ أطفال ذوي فطرة سليمة.