خلعت جميع ملابسها أمام الكاميرا.. شاهد نجمة مسلسل باب الحارة تصدم الجمهور بإطلالة جريئة تجاوزت المحظور!

خلعت جميع ملابسها أمام الكاميرا.. شاهد نجمة مسلسل باب الحارة تصدم الجمهور بإطلالة جريئة تجاوزت المحظور!

تحرص نجمة مسلسل باب الحارة الفنانة السورية “شمس الملا” على إثارة الجدل بين الفينة والأخرى من خلال الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي تنشرها عبر حسابها الرسمي في Instgram، حيث تتعمد الظهور شبه عارية والكشف عن أجزاء واسعة من جسدها، ومؤخرا أعادت حسابات فنية تداول مقطع مصور للفنانة شمس الملا ظهرت فيه وهي تبدل ملابسها أمام الكاميرا بطريقة مثـيرة وجـريئة، وتستعرض رشاقتها أمام الكاميرا وأناقتها من خلال ارتدائها مجموعة من الملابس الأنيقة بعدة وضعيات مثـيرة للغاية.

وقد ظهرت شمس الملا وهي ترتدي فستان ضيق للغاية باللون الفوشي ثم أتبعتها بإطلالة أخرى بفستان آخر بلون أورنجي بدت من خلالهما أنيقة بشكل لا يوصف.

أما في اطلالتها الثالثة فقد ارتدت فستان مكشوف الأكمام باللون الأحمر، وتبعته بإطلالة سوداء ذات الكم الواحد ثم أختتمت إطلالاتها بفستان زيتي اللون ضيق عند منطقة الخصر.

وأعتمدت شمس الملا في اطلالاتها على لمسة جمالية ناعمة ومميزة ناسبت كل الفساتين التي ظهرت بها، حيث استخدمت مستحضرات تجميل ذات ألوان ترابية جعلتها تبدوا في أوج أنوثتها وجاذبيتها مع اختيارها تسريحة الشعر منسدل على ظهرها وكتفيها بشكل لافت.

وقد لاقى ذلك المقطع المصور ردود أفعال مختلفة من قبل رواد منصات السوشيال ميديا حيث ذهب البعض منهم للتغزل بجمالها والاشادة بجاذبيتها ومبدين أعجابهم بكل أطلالاتها التي ظهرت بها مطالبين إياها بعدم الاكتراث للردود السلـبية التي تطالها متمنين لها في ذات الوقت السعادة والتوفيق، بينما انتقدها البعض الأخر من المتابعين ووجهوا لها انتقـادات حـادة ولاذعة متهـمين إياها بتعمدها إثـارة الجـدل وتصدر التريند من خلال أطلالتها التي وصفوها بالغير لائـقة والغير مناسبة والجـريئة التي تظهر بها بين الحين والآخر مطالبين إياها بضرور التركيز على أدوارها الفنية والشخصيات التي تجسدها في أعمالها أكثر من التركيز على جلسات التصوير واحترام رحـيل والدها المخرج القدير بسام الملا كونه قامة فنية عريقة .

شمس الملا في سطور

شمس الملا هي ممثلة سورية، ولدت في دمشق عام 1995، والدها المخرج بسام الملا الذي لمع اسمه أثناء اخراجه للأجزاء الأولى من مسلسل ” باب الحارة ” .

تخرجت شمس الملا من المعهد العالي لفنون المسرح ، واقتحمت الدراما في سن مبكر وكانت أول مشاركة لها في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة عام 2017 ، حيث قدمت حينها شخصية “صفاء عز الدين” الشابة المتخفية في حارة الضبع، وتتنكر بزي شاب لتنتقم لوالدها الذي قتله الفرنسيون.

وتعتبر السورية شمس بسام الملا من أشهر الفنانات في الوطن العربي، ورغم صغر سنها إلا أنها أستطاعت أن تحوز على نصيب واسع من الشهرة من خلال تمكنها من لعب الأدوار المسندة إليها، ومن خلال حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبرز إسم شمس الملا، بعد مشاركتها في مسلسل باب الحارة بأجزائه الأخيرة، حيث ﺟّﺴﺪت ﺷﺨﺼﯿﺔ ﺻﻔﺎ، وأشتهرت بإسم “صفا باب الحارة”، وهي إبنة المخرج بسام الملا.

وتتعمد ﺷﻤﺲ اﻟﻤﻼ ﻋﻠﻰ اﺳﺘﻌﺮاض ﻣﻔﺎﺗﻨﮭﺎ ﻣﻦ ﺧﻼل اطﻼﻻﺗﮭﺎ اﻟﺠﺮﯾﺌﺔ، التي تقوم بنشرها على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

أسرار وعلاقات شمس الملا

الذي ميز شمس الملا عن غيرها من الفنانات الصاعدة إنها دائما ما تظهر بإطلالات جريئة بعيداً عن الخطوط الحمراء التي يفرضها المجتمع الشرقي إذ غالباً ما تنشر صورها بوضعيات وأماكن مختلفة، إن كانت في حمام السباحة أو في النادي الرياضي أو مع أصدقائها أو حبيبها ، انتشرت أخبار عديدة أنها تعمل عارضة أزياء في إحدى الشركات الضخمة في مقر إقامتها في دبي، وبسبب أزياءها أصبحت بين مؤيد ومعارض لها فالكثير أصبح ينتقد جرأتها وتسببها في إثارة الفتن والمشاعر .

الظهور بالبكيني كان قاصيا بعض الشيء وشديد على متابعيها، خاصة أنها فنانة ديانتها الإسلام وعربية الأصل فلماذا تقلد الغرب بتلك الشدة، ورغم جمالها الفتان لم تجد غير قسوة التعليقات من متابعيها بانها تستفزهم فقد نشرت الفنانة السورية نجمة مسلسل باب الحارة، عدداً من الصور ظهرت فيها مرتدية البكيني أثناء تواجدها في مسبح في دبي، ليس ذلك فقط بل استمرت في عرض صورا لها بمنزلها مرتدية شوتا أبيض قصير .

عودة شمس الملا للساحة الفنية

وتوقفت شمس الملا عن التمثيل والدراما التلفزيونية لسنوات، وعادت إلى الساحة الفنية من جديد في الموسم الرمضاني 2020، من خلال مسلسل “سوق النسوان” الذي لعبت فيه دور البطولة، وهو من إخراج مؤمن الملا وتأليف بسام المل.

وإلى جانب عملها الفني، تعمل شمس بسام كوجه إعلاني لمجموعة من العلامات التجارية المختلفة، وتقيم في دبي.