عايز تجنن زوجتك في غرفة النوم!.. تناول هذا المشروب السحري قبل العلاقة بـ5 دقائق وستصبح كالوحش في غرفة النوم!

عايز تجنن زوجتك في غرفة النوم!.. تناول هذا المشروب السحري قبل العلاقة بـ5 دقائق وستصبح كالوحش في غرفة النوم!

من أجل علاقة زوجية ناجحة ، يحتاج الكثير من الرجال من وقت لآخر إلى العديد من المشروبات التي تمدهم بالطاقة وتنشط الدورة الدموية وتضخ الدم في الأعضاء التناسلية.

. ليس ذلك فحسب ، بل يساعد أيضًا في زيادة الحيوانات المنوية ومحاربة العقم الذي يصيب الكثير من الرجال لأسباب مختلفة.إليك مشروب مثالي أعدته لزوجك.

له تأثير الفياجرا ، ولا تمانع النساء في شربه ، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الغذائية مثل الكالسيوم والبوتاسيوم اللذان يمنحك الطاقة ويزيد من الدورة الدموية لتعزيز الرغبة ، خاصة وأن العديد من النساء لديهن رغبة أقل بسبب عدم التوازن في الهرمونات ، أو أعباء الحياة.

وكثرة الانشغالات. ها هي مكوناته وطريقة تحضيره. وقدمت من قبل مستشارة التغذية العلاجية إلهام فتحي لجمهور القراء. قدميه لزوجك قبل ساعة من العلاقة الحميمة.مكونات الشراب:

ملعقتان من القرفة

نصف كوب حليب

نصف ملعقة عسل

نصف كوب عصير قصب أو رمان

نصف جوز هند

طريقة التحضير:في الخلاط الكهربائي ، ابدأ بإضافة جميع المكونات واخفقها جيدًا ؛ حتى يتم تجانسها تمامًا ثم تصب المشروب ، تشرب أنت وزوجك من كوب إلى كوبين يوميًا أو ساعة قبل العلاقة الحميمة ، وستدهشك نتائجه بالإضافة إلى فائدته في علاج العديد من الأمراض أبرزها الأنيميا وفقر الدم .