شاهد.. الفنانة رانيا يوسف تثير ضجة بإطلالة جريئة وساخنة.. كشفت المستور وأثارت جنون الشباب!

شاهد.. الفنانة رانيا يوسف تثير ضجة بإطلالة جريئة وساخنة.. كشفت المستور وأثارت جنون الشباب!

دائما ما تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل بإطلالاتها الجريئة أو بارآئها المختلفة ومؤخرا” شاركت رانيا يوسف، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصور لجلسة تصوير خضعت لها على البحر خلال عطلتها الصيفية.

وظهرت رانيا يوسف خلال الجلسة بفستان تايجر بفتحة ممتدة لأعلى الساق، واختارت الشعر الكيرلي لإطلالتها وظهرت خلال الصور وهي تجلس داخل كادر مصنوع من الورود على شكل قلب، وحرصت خلال الصور على إظهار قدمها وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي انتقـــدت جــرأتها.

وعلقت رانيا يوسف على الصور موجهة رسالة لجمهورها قائلة: “لا تدع القبـــح في الآخرين يقتـــل الجمال فيك”.

رد رانيا يوسف على منتقـدي ملابسها

ردت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التي واجهتها في أعقاب تصريحاتها عن حبها لارتداء الملابس الصيفية وبخاصة الشورتات والمايوهات وأبدت دهشتها في مداخلية هاتفية مع أحد البرامح..

رانيا قالت: هي الناس بتلبس إيه في الصيف؟ جواكت وبلوفرات.. الناس بتحب تاخد جزء من كلامي علشان التريند مش أكتر .. طبيعي الناس في الصيف تلبس شورتات مايوهات.. هنلبس ايه في الساحل وعلى البحر.

سبق ذلك حديث تليفزيوني لرانيا يوسف تحدثت فيه عن رأيها في مشاهد القبلات في السينما، وموقفها من الزواج، ولقب فنانة إغـــراء، وأهمية الحرية بالنسبة لها في أسلوب تربية بناتها.

وقالت رانيا: أنا ست محترفة ولا مانع لدي من تقديم مشهد فيه قُبــــلة أو يتطلب مني ارتداء مايوه بكيني إذا كان ذلك ما يحتاجه سياق العمل الدرامي أو السينمائي.

وأضافت: مش كل اللي في السيناريو يتعمل بحـــذافيره لإنه مش قرآن، ممكن نخفف المشاهد، أو نقدمها زي ما هي أو تتحـــذف، في النهاية في حوار وجدل حتى نصل لأحسن الحلول.


رانيا يوسف تتحدث عن الزواج

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حقيقة زواجها للمرة الرابعة، مؤكدة أنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى.

وقالت خلال لقائها في برنامج “عرب وود”، والمذاع عبر فضائية “روتانا سينما”: “لا أفكر في الموضوع وانتهى من حياتي تمامًا، التجارب حولنا غير مثمرة، ونسبة الطـــلاق وصلت لـ90 في المئة”.

وعن إثـــارتها الدائمة للجـــدل، دافعت عن نفسها قائلة: “الجــ ــدل لطيف أن يتحدث الجمهور عنك، لكن أنا لا أفعل أي شيء الناس تركز في حياتي وتصرفاتي”.

وأضافت: “أنا أعمل في هدوء وحياتي هادئة حتى أنني لا أتواجد كثيراً في المناسبات الاجتماعية، لكن الأمر جيد بالنسبة لي أن يركز الجمهور معي”.

وكشفت رانيا يوسف كيفية تمضيتها للوقت بالقول: “طوال الوقت أعمل وأربي بناتي، وإذا وجدت وقت فــ ـراغ ألعب رياضة، وليس لدي نظام غذائي محدد لكن بعد الساعة الثامنة لا أتناول أي طعام”.

زيجات رانيا يوسف

الزيجة الأولى في حياة رانيا يوسف كانت من المنتج محمد مختار، والذي تزوجته رغم فرق السن الكبير بينهما وأنجبت منه ابنتيها، وانفصــ ـلت عنه بعد زواج استمر لأكثر من 10 سنوات واتهــ ــمته بعد ذلك بالبخـ ـــل وعــــدم الانفاق على بناته.

تزوجت رانيا يوسف مرة ثانية من كريم شبراوي، ولم تستمر هذه الزيجة سوى 4 شهور، واتهــ ـمته بالنصـ ـــب عليها والاستيـ ـلاء على أموالها.

أما الزيجة الثالثة فكانت من المهندس طارق عزب واستمرت 6 سنوات وانفصــ ـلت عنه في هدوء بدون أي مشـــاكل معلنة.