عروس مصرية لم تستطيع السيطره على غريزتها في ليلة الدخلة فقامت بحركة خطيرة فوق السرير و جعلت العريس يخسر أغلـى مايملك!

عروس مصرية لم تستطيع السيطره على غريزتها في ليلة الدخلة فقامت بحركة خطيرة فوق السرير و جعلت العريس يخسر أغلـى مايملك!

كما يحدث مع أي شاب طموح، كان لدى هذا الشاب البحريني حلمٌ كبير بأن يكون زفافه لا مثيل له، وأن يكون لقاءه الأول مع زوجته لحظة استثنائية. ومع ذلك، تحولت تلك الأمنيات الجميلة إلى كابوس حقيقي، حيث كاد أن يفقد في ليلة الدخلة كل شيء، وانتهت رحلته في المستشفى.

وفي تفاصيل الحادثة التي نشرتها صحيفة إلكترونية، تبين أن عروسًا مصرية كانت السبب في إصابة عريسها بجروح خطيرة في ليلة الدخلة، وتم نقله على الفور إلى المستشفى.

انتقلت سيارة الإسعاف من منزل العريس إلى إحدى المراكز الطبية المشهورة، حيث تم أخذ عينة من الدم والبول، وتم أيضًا تصوير العضو الذكري للعريس باستخدام الأشعة السينية. وتبين أن العضو الذكري قد تعرض للكسر والتورم نتيجة لـ”النشوة المفرطة” للعروس.

أظهرت الفحوصات أن العريس يعاني من كسر في العضو الذكري بعد تمزق جدار أحد الأسطوانات المسؤولة عن عملية الانتصاب. وبينما أشارت العروس إلى أنها سمعت صوت طقطقة ولاحظت انتفاخًا في العضو الذكري لزوجها. وأوضح الطبيب أن بعض الأشخاص يحاولون طقطقة القضيب وهو منتصب أو التلاعب به، مما يؤدي إلى تمزق الغشاء المحيط به. ويجب على الجميع أن يدركوا أن القضيب، عندما يكون منتصبًا، يكون حساسًا جدًا لأي صدمة.

تصدرت والدة الأميرة رجوة آل سيف، خطيبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل في الساعات القليلة الماضية. اشتهرت والدة الأميرة رجوة آل سيف بعد حفلة حناءها التي أقيمت في قصر زهران بعمان، وحضرها عدد من الشخصيات المهمة وأقارب العائلة الملكية، بالإضافة إلى نجمات أردنيات مشهورات مثل نداء شرارة وديانا كرزون. وزاد الاهتمام من قبل الجمهور في الوطن العربي، وخاصة الأردن والسعودية، بوالدة الأميرة رجوة آل سيف، عزة السديري، بعد ظهورها في حفلة العشاء الخاصة بالأميرة رجوة. حيث ظهرت بثوب جميل حاز على إعجاب الجميع بسبب ركازته وأناقته المميزة، إلى جانب رجوة آل سيف والملكة رانيا والأميرة إيمان والأميرة سلمى.

والدة الأميرة رجوة آل سيف هي عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، وتعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وتدين بالإسلام وتحمل الجنسية السعودية. وقد بلغت عزة السديري العقد الخامس من عمرها.

تعتبر عزة السديري والدة رجوة آل سيف واحدة من أميرات المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر والدها الأمير نايف بن عبد العزيز أحمد السديري وجدها عبد العزيز أحمد السديري خال الأمراء والملوك السعوديين.

تزوجت عزة السديري والدة رجوة آل سيف من خالد بن مساعد آل سيف.

تنتمي عائلة السديري إلى قبيلة البدارين من الدواسر في المملكة العربية السعودية. وتعود أصولهم إلى بدران بن زيد، وهي واحدة من أقدم القبائل النسبية في السعودية. ويقال أيضًا أن أصولهم تعود إلى العدنانية، لكنهم اختلطوا مع الدواسر على مر الزمان.

لدى والدة الأميرة رجوة آل سيف، عزة السديري، أربعة أبناء، اثنان منهم ذكور واثنان منهم إناث. وتعتبر الأميرة رجوة آل سيف واحدة من أبنائها، إلى جانب دانا آل سيف وفيصل آل سيف ونايف آل سيف.