4 علامات تظهر على المرأة التي تحب العلاقة الحميمة بشكل كبير جداً.. أخطرها رقم «3»

4 علامات تظهر على المرأة التي تحب العلاقة الحميمة بشكل كبير جداً.. أخطرها رقم «3»

كل رجل يبحث عن صفات معينة في المرأة التي يحبها ويرغب الزواج بها، فالبعض يهتمون بالجمال الخارجي بشكل عام، واخرون يبحثون عن جسم معين ولون البشرة والشعر أيضاً، لكن بجانب كل ذلك، هناك أشخاص يبحثون عن مواصفات أخرى في المرأة، وهي رغبتها الجسدية وهل هي إمرأة شهوانية وتحب الجماع كثيراً أم لا؟ ولأن الرجل لا يستطيع أن يعرف ذلك قبل الارتباط والزواج بالمرأة التي يحبها، وفي ذات الوقت لا يستطيع أن يسألها عن ذلك من باب الحياء والاحترام، لذلك كشف علم النفس أن هناك صفات معينة يمكن للرجل أن يعرف من خلالها هل المرأة تحب الجماع كثيراً أم لا؟ وفي هذا المقال سنتعرف معكم على 4 صفات تدل على إن المرأة شهوانية وتحب العلاقة الحميمة بشكل كبير جداً.

4 علامات على المرأة التي تحب العلاقة بشكل كبير

كشف علم النفس عن 4 علامات يمكن للرجل أن يتعرف من خلالها على الرغبات الجسدية للمرأة سواء كانت مولعة بالجماع أم لا، إذا رأيت هذه الصفات الأربع في المرأة فاعلم أنها تحب الجماع بشكل كبير:

العلامة الأولى: إذا كانت المرأة قصيرة القامة وسمراء اللون وذات جسد ممتلئ. فإن مثل هذه المرأة لديها رغبة هائلة في الجماع.

العلامة الثانية: إذا كانت المرأة لديها شامة على الجانب الايمن بالقرب من شفتها العليا، وعندما تبتسم تظهر شقوق طفيفة على الخدين على حوافي شفتيها هذه علامة على أن هذه المرأة تحب الجماع كثيرا.

العلامة الثالثة: عندما تنظر المرأة طويلاً في عيون الرجل فهذه أيضاً علامة خاصة على المرأة المحبة للجنس.

العلامة الرابعة: إذا كان فم المرأة مفتوح بشكل كبير وانفها كبير، فهذه المرأة تحب الجماع كثيراً.