شاهد الفنانة روان بن حسين باطلالة جريئة من حمام السباحة.. ظهرت مع ابنتها بدون ملابس والجمهور مصدوم من جمال جسمها العريان!!

شاهد الفنانة روان بن حسين باطلالة جريئة من حمام السباحة.. ظهرت مع ابنتها بدون ملابس والجمهور مصدوم من جمال جسمها العريان!!

نشرت الفنانة الكويتية روان بن حسين، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، وظهرت خلالها بداخل حمام السباحة برفقة إبنتها الصغيرة.

وقد ارتدت الفنانة روان مايوة أحمر فاضح، من قطعتين فقط، وكان معظم جسمها عريان وهو ما أثار حفيظة جمهورها على السوشيال ميديا، وتباينت تعليقات المتابعين بين معارض لظهورها بذلك الشكل وبين مؤيد ومعجب بجمال جسمها ورشاقتها.

وكانت روان بنت الحسين تلاعب إبنتها الصغيرة بين الماء، وعلقت على الصور بقولها : ” أجمل وأهم وقت بالنسبة لي هو وقتي مع بنتي لونا فأخذت إجازه معاها وياحلوها من إجازه”.

روان بن حسين تتألق فى جلسة تصوير جديدة علي البحر

وكانت الفنانة الكويتية روان بن حسين، قد نشرت في وقت سابق مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت وهي ترتدي روب ستان مشجر علي شاطي البحر، خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة وعلقت عليها بقولها:”حبيت هاذي اكثر من الضحكة”.

وتعتبر روان بن حسين من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل بشكل دائم، حيث أنها كانت تتعرض للتنمر باستمرار بسبب زيادة وزنها، وتزوجت من رجل أعمال ليبي بعدما اغتصبها – بناء على حديثها عنه- وأنجبت منه طفل، قبل أن تعلن انفصالها عنه.

وتبلغ روان من العمر 26 عاما، حيث ولدت في 30 ديسمبر 1996، جذبت الانظار اليها على مواقع التواصل الإجتماعي بجمالها واستطاعت خطف الاضواء بعد أن نجحت في خسارة وزنها الزائد لتصبح عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات العربية.

وللفنانة روان أغنيتين فقط، واحدة باللهجة المصرية «كان يا ما كان»، وأخرى باللهجة الخليجية«لا تغنيلي».