فتحت ساقيها ووضعت يدها في المنتصف.. شاهد هيفاء وهبي بأوقح إطلالة تثير جنون الشباب وهي شبه عارية؟

فتحت ساقيها ووضعت يدها في المنتصف.. شاهد هيفاء وهبي بأوقح إطلالة تثير جنون الشباب وهي شبه عارية؟

أعادت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي تهتم بأخبار الفن والمشاهير، إعادة نشر صور جريئة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ظهرت فيها وهي بأوضاع جريئة في السيارة وتعمدت إثارة جمهورها على السوشيال ميديا بحركات وتلميحات فاضحة .

الصور التي سبق أن قامت هيفاء وهبي بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”، ظهرت فيها هيفاء وهبي وهي داخل سيارتها وقامت بفتح ساقيها ووضعت يديها في المنتصف بطريقة جريئة صدمت الجمهور، وجعلها عرضة للانتقادات اللاذعة.

تتعمد إثارة الجدل

وتتعمد هيفاء وهبي إثارة الجدل من خلال الصور والفيديوهات التي تشاركها مع جمهورها على السوشيال ميديا بشكل شبه يومي، وفي أحدث إطلالة لها، ظهرت هيفاء وهبي داخل سيارتها بالعاصمة المصرية القاهرة، وكالعادة كشفت عن جزء كبير من صدرها وتعرضت للكثير من الانتقادات.

الساحل الشمالي

وكانت هيفاء وهبي قد قضت اجازتها بالساحل الشمالي المصري، وحرصت على مشاركة جمهورها صور وفيديوهات من رحلتها بشكل شبه يومي.

واختارت هيفا في آخر إطلالة لها من الساحل الشمالي ملابس فاتحة تناسب الشاطئ، حيث ارتدت شورت قصير باللون الأبيض، مع كروب توب ضيقة باللون الزهري الفاتح، وفوقه قميص ملوّن، ومنقوش بالورود. كما تركت شهرها منسدلاً خلفها، ووضعت نظارة شمسية رائعة.

وهيفاء وهبي هي فنانة استعراضية وممثلة لبنانية، اشتهرت بأغانيها المثيرة للجدل، واطلالاتها الجريئة التي رشحتها لتكون ضمن قائمة مجلة “askmen.com” للنساء العشر الأكثر جاذبية في العالم العربي وهي القائمة التي ضمت الملكة رانيا، والمطربة اللبنانية مي حريري.