في اقوى تسريبات الوسط الفني .. صحفي مخضرم يكشف السبب الحقيقي وراء انفصال الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل .. ما حدث مخزي ومعيب للغاية ولا يتحمله انسان.!

في اقوى تسريبات الوسط الفني .. صحفي مخضرم يكشف السبب الحقيقي وراء انفصال الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل .. ما حدث مخزي ومعيب للغاية ولا يتحمله انسان.!

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل كلمة ترددت كثيرا ولكن تلك المرة يبدو أن الأمر أصبح رسميا بعدما أعلنت بسمة انفصالها عن تامر حسني منذ ساعات كما أكد الأخير الأمر.

وكتبت بوسيل بوسيل عبر خاصية ستوري عبر حسابها على Instgram: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”

.ورد عليها تامر حسني قائلا: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم”.

وأضاف: “سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله”.

يذكر أن الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل تزوجا في 2012 بعد قصة حب، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم «تاليا وأمايا واَدم».

ودائما تثار شائعات عن انفصال الفنان تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ليخرج تامر للرد على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة.

وأرجع عدد من روّاد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي أن الإنفصال بين الفنان تامر حسني، وزوجته المغربية بسمة بوسيل نوع من الدعاية لأعماله الفنية، خاصًة أن الانفصال هذه المرة جاء بعد قرب طرح الفنان تامر حسني لفيلمه الجديد في دور السينما.

وكتبت عزة عبد الحميد من روّاد السوشيال ميديا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ردًا على سؤال شخص: ” خيانة المرة دي ولا إيه السبب؟”، لترد الأخيرة: “فيلم إن شاء الله”.

وسخر أحمد رضا من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من كثرة الانفصال الذي يقع بين الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل قائلًا: “بعد يومين، تامر حسني: متهورة بس بحبك، رجعنا لبعض”، وكتب عماد جودة من روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: “نرجع بقى على نزول الألبوم وتبقى دعاية وترند هي كمان”.

ويصادف دائمًا أن يكون الإنفصال بين الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل إطلاق ألبوم جديد، أو طرح فيلم جديد من بطولة الفنان تامر حسني، والحكاية بدأت بزواجهما عام 2012، إلا أن بعد هذا الزواج الذي استمر لمدة عامين أعلنا الثنائي انفصالهما وكان بعدما تامر حسني أول ألبوم له مع شركة روتانا، وتم تصوير أغنيتان فقط من الألبوم فيديو كليب وهما أغنية Welcome To The Life مع المغني العالمي إيكون، وأغنية 180°، وكان حينها التصوير في لبنان.

في عام 2017، نشبت الخلافات بين تامر وبسمة من جديد، وهذا الخلاف الذي أعلنت بسببه بوسيل الانفصال، أعقبه إطلاق الفنان تامر حسني ألبوم جديد حمل اسم عيش بشوقك، وفيلم تصبح على خير.

عام 2020، فاجئت المغربية بسمة بوسيل، الجمهور من خلال خاصية الـ”ستوري” بانفصالها عن تامر حسني من جديد، وهذا قبل إطلاق الفنان تامر حسني ألبومه الجديد “خليك فولازي” ومن إنتاج شركة روتانا، وفيلم “مش انا”.

في شهر فبراير الماضي لعام 2022، حذفت المغربية بسمة بوسيل، صورها التي تجمعها بزوجها الفنان تامر حسني، ليعلن الثنائي الانفصال من جديد وذلك بعد طرح فيلم “بحبك” مع الفنانة هنا الزاهد.