هل تذكرون طفلة ذا فويس كيدز نور قمرالتي أذهلت كاظم ونانسي وتامر ونالت شهرة واسعة بصوتها النادر؟.. لن تصدقوا كيف تغيرت ملامحها اليوم ! (صورة)

هل تذكرون طفلة ذا فويس كيدز نور قمرالتي أذهلت كاظم ونانسي وتامر ونالت شهرة واسعة بصوتها النادر؟.. لن تصدقوا كيف تغيرت ملامحها اليوم ! (صورة)

خطفت الطفلة المشاركة في ذا فويس كيدز التونسية، نور قمر، الأنظار إليها بعد مرور 6 سنوات من ظهورها الأول في البرنامج في عام 2016.

ونشرت الشابة التونسية، نور قمر، صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة باللون الفوشيا وهو ما أثار صدمة للجمهور بسبب تغير ملامحها تماماً.

نور قمر، هي الطفلة التي عرفها الجمهور من خلال برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز، The Voice Kids في نسخته الأولى عام 2016، ولكنها أصبحت اليوم شابة جميلة، تتمتع بملامح جذابة ولافتة للأنظار.

ولم تكن نور قمر، تتجاوز الـ 13 عاماً حين ظهرت للمرة الأولى في ذا فويس كيدز، واختارت في ظهورها تأدية أغنية برضاك يا خالقي للفنانة الراحلة أم كلثوم أمام لجنة التحكيم والتي ضمن الفنان كاظم الساهر، والفنان تامر حسني، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وحازت نور قمر على إعجاب لجنة التحكيم جميعاً بعد أن استداروا جمعياً لها بكراسيهم دليلاً على رغبتهم في انضمامها إلى فريقهم.

وحازت تجربة الأداء الخاصة بـ نور قمر على نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى أكثر من 178 مليون مشاهدة عبر قناة برنامج ذا فويس كيدز على يوتيوب.

وبعد غياب شاركت نور قمر في برنامج بوليفارد المواهب الذي عرض عام 2021، ضمن موسم الرياض، أغاني مختلفة، منها: الأسامي، وصبري عليك طال وبعاد كنتم. وقبل عدة أشهر أطلقت فيديو كليب زي الفل.

نور قمر تخطف الأنظار بجمالها وصلت نور قمر لعمر الشباب وتألقت بإطلالة تبرز جمالها وأنوثتها والتي أشاد بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تغيرت ملامح نور بشكل تام، وأبدى الجمهور إعجابهم بطريقة اختيارها لألوان إطلالتها الأنثوية التي تناسب عمرها، إلا أنها واجهت بعض الانتقادات واتهمومها بالمبالغة في المكياج أو الإطلالات القصيرة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام.

يتابع حساب نور قمر على تطبيق إنستغرام ما يقرب من مليون متابع، والذين تحرص على مشاركتهم إطلالتها ولقطات تجمعها بأصدقائها.

واستطاعت نور قمر تحقيق نجاح وشهرة كبيرة خاصة بعد أن شاركت للمرة الثانية في برنامج بوليفارد الرياض لتطلق أول أغانيها مؤخراً.