أول تعليق من محمد صلاح بعد انتشار اخباره للسعودية بمليار دولار .. صدمة لجماهير الليفر

أول تعليق من محمد صلاح بعد انتشار اخباره للسعودية بمليار دولار .. صدمة لجماهير الليفر

كشفت بعض الصحف السعودية خلال الساعات الأخيرة، عن وجود مفاوضات تتم الآن بين إدارة نادي الهلال السعودي من جهة، وبين الدولي المصري محمد صلاح من الجهة الأخرى، وذلك بهدف إقناعه بالانتقال نحو صفوف الزعيم في الصيف المقبل مقابل نحو مليار دولار لمدة 4 مواسم بواقع 250 مليون دولار أمريكي في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي جعل البعض يتساءل حول مدى صحة تلك الأنباء.

صلاح يتجاهل أخبار انتقاله للهلال

تجاهل النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وهداف الفراعنة، كل الأنباء التي تشير إلى انتقاله لصفوف الهلال السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما نشر لاعب الريدز صورة له داخل “المطبخ” وهو يقوم بتحضير بعض المشروبات لنفسه، حيث أكدت بعض المصادر بأن تلك الصورة قد تم التقاطها من داخل اليخت الخاص بمحمد صلاح والذي يستخدمه خلال قضاء أجازته في مدينة الجونة.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الهلال السعودي

نفت مصادر مقربة من محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، كل الأنباء المتداولة في هذه الساعات بشأن انتقاله إلى صفوف الهلال السعودي، مشددة على كون “صلاح” مستمر في أوروبا ولا يرغب على الإطلاق في خوض أي تجارب الآن داخل الدوريات العربية.

وأكمل المصدر حديثه ليؤكد بأن محمد صلاح من المتوقع بأن يستمر في ليفربول خلال الموسم المقبل، وهذا على الرغم من فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وبحسب بعض التقارير، فإن محمد صلاح يملك عدة عروض من أندية في أوروبا على رأسها باريس سان جيرمان، ولكن من غير المرجح بأن يوافق ليفربول على رحيل اللاعب في الوقت الراهن.