ممنوع دخول صغار السن ..جربها بالحلال وبس ، قل للمرأة هذه الكلمة وراقب ردة فعلها فإذا لم تغضب منك فتأكد أنها تحبك بجنون وسوف تسلم لك نفسها!!

ممنوع دخول صغار السن ..جربها بالحلال وبس ، قل للمرأة هذه الكلمة وراقب ردة فعلها فإذا لم تغضب منك فتأكد أنها تحبك بجنون وسوف تسلم لك نفسها!!

يقول خبراء علم النفس ولغة الجسد أن هناك أوقات محددة يمكنك من خلالها للرجل أن يعرف ما إذا كانت المرأة تحبه أم لا، وهي وقت الحزن و وقت الفرح، لأن المرأة التي تحبك سوف تتعاطف معك طوال الوقت ويظهر ذلك في حديثها لك وتتأثر بفرحك وحزنك، وتعبر لك بشكل دائم على إرادتها في مشاركتك كل أمورك لأنها تحبك، والمحب فقط من يتأثر طوال الوقت بحبيبه، وقد كشف خبراء النفس عن حيلة ذكية يمكن للرجل من خلالها أن يختبر المرأة ويعرف أنها تحبه أم لا، وهو ما سنتعرف عليه في هذه المقالة.

لغة الجسد دليل حقيقي على مشاعر الأشخاص، فإن كذب اللسان من الصعب جداً أن تكذب نظرات الشخص وحركاته، فهي أفعال لا إرادية يصدرها الجسم للتعبير عن مشاعره وأحاسيسه، فمن خلال متابعة لغة جسد الأشخاص يمكن التعرف على مشاعرهم تجاهك.

وينصح خبراء الجسد الرجل الذي يريد معرفة ما إذا كانت المرأة تحبه أم لا أن يستخدم معها اختبار بسيط ويشاهد النتيجة التي ستكشف له حقيقة مشاعرها تجاهه.

ويبدا الاختبار بأن يتظاهر الرجل أمام المرأة بأنه حزين وغاضب، وعندما تقترب منها يطلب منها الابتعاد ويخبرها بأنه يريد الجلوس مع نفسه ولا يرغب بالتحدث معها، وينظر إلى ردة فعلها، فاذا غضبت وأفتعلت المشاكل فهي لا تحبك، واذا تفهمت الوضع الذي انت فيه ولم تغضب فتأكد أنها تحبك.

كيف تعرف من يحبك من خلال لغة الجسد الحب له علامات، وعلى الرغم من أن الكثير من الأشخاص يمكنهم معرفة من يحبهم ومن يشعر تجاههم بمشاعر مختلفة، إلا أن هناك علامات في لغة الجسد تؤكد الحب، حيث لا يجب الاعتماد على المشاعر فقط، ومن بين أهم العلامات ما يلي:يبتسم لك بشكل متكرر

من العلامات الدالة على الحب الشديد، أن المحب يبتسم لك ولا يستطيع أن يغير علامات وتعبيرات وجهه، فهو يفرح عندما يراك لذلك يظهر ذلك على وجهه بسهولة دون إرادته.

ينظر لك كثيراً

يجب ملاحظة كم النظرات التي ينظرها لك من تريد معرفة أنه يحبك أم لا، فالنظرات هي الكاشف الأول عن الحب، والعيون هي أصدق دليل على المحبة، حيث إن عالم النفس زيك روبين في جامعة هارفارد قام بدراسة توضح علاقة وثيقة بين الاتصال البصري والحب، حيث أكد في نتاج دراسته أن الأزواج ينظروا لبعضهم بنسبة 75 بالمئة من وقتهم طوال حديثهم وهذا دليل قوي على الحب العميق، بينما الأشخاص العاديون قد ينظروا لبعضهم ما بين 30 إلى 60 بالمئة فقط من الوقت، كما يقول الدكتور فلوريس عندما يكون هناك شخص مغرم بك، فسوق يقوم بالتحديق في عينك بشكل مباشر لأطول فترة ممكنة من الوقت.الوقوف الدائم بجانبك

إن الخص الذي يحبك دائماً ما يكون جاهز للتنفيس عنك، ولإخراجك من مشاكلك، حيث لا يطيق أن يرى المحب حبيبه في أزمة أو يعاني من أي من المشكلات النفسية، فالحب مبني على التبادل والمشاركة والتخفيف من عبأ الحياة والضغوط النفسية، لذا إذا علم من يحبك أنك في مشكلة ما أو في حاجة للتحدث سيكون أول شخص جاهز للاستماع وكثيراً ما يحاول إيجاد حل.

الحاجة الدائمة للقاء والمقابلات

من أهم دلالات الحب أن من يحب شخص لا يمل منه، ولا يكتفي بسماع صوته، فيقوم بعمل مزيداً من الحيل ليدبر مواعيد غرامية أو ليرى الشخص الذي يحبه، إذ أنه دائماً في حاجة لرؤيتك، فمن لديه شخص يحاول دائماً أن يبحث عنه ولا يطيق أن لا يراه مدة فحتماً هو يحبه.

حل الخلافات سريعاً

كل العلاقات مهما كانت قوتها لابد أن تتعرض للخلافات والتي تنشأ نتيجة اختلاف وجهات النظر أو اختلاف التفكير والتنشئة الخاص بكل فرد، لذا فيحدث أحياناً كثيرة مشكلات وخلافات بين الأحبة، فالطرف المحب يسعى دائماً لحل المشاكل والعمل عليها وإيجاد حلول مرضية وسريعة حتى لا يخسر من يحب.