الإعلاميان الثنائي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي يتألقان بحفل زفاف ولي العهد الأردني الاسطوري !

الإعلاميان الثنائي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي يتألقان بحفل زفاف ولي العهد الأردني الاسطوري !

عبرت الإعلامية لميس الحديدي عن سعادتها البالغة، بحضورها هي وزوجها الإعلامي عمرو أديب، حفل الزفاف الملكي الأمير الحسين ولي العهد الأردني والأميرة رجوة آل الحسين، والذي أقيم أمس الخميس، وحضر الحفل عدد كبير من زعماء العالم .

ونشرت لميس الحديدي صور لها عبر حسابها على Instgram بجانب زوجها الإعلامي عمرو أديب من حفل الزفاف وعلقت قائلة: “شرفنا بحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني الامير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف .. الف مبروك لجلالة الملك عبد الله الثاني وللغالية على قلوبنا الملكة رانيا العبدالله”.

وأضافت: “كان زفافا مليئا بالفرح ليس فقط بين المدعوين اللذين جاءوا بمحبة من كل أنحاء العالم، ولكن بين كل أطياف الشعب الأردني من كل بقاع الأردن هو فرح الأردنيين في مضارب بني هاشم”.

وتابعت لميس الحديدي: “شكرا لجلالة الملك والملكة على كل الكلمات الرقيقة التي اسعدتمونا بها وشكرا لكل أهل الأردن على الحب والفرح الذي دخل قلوبنا جميعا”.

وتزوج ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية.
وتم بث حفل زفاف ولي العهد البالغ من العمر 29 عاماً و المهندسة المعمارية السعودية البالغة من العمر 29 عاماً، بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي، بينهم ويليام، أمير بريطانيا وزوجته كيت، أميرة ويلز كما حضر حفل الزفاف السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.