صدمة قبل الطلاق.. صورة تفضح زوجة أشرف حكيمي هبه عبوك وخيانتها له مع صديق عمره مبابي تهز مواقع التواصل الاجتماعي وتفاجأهم !!

صدمة قبل الطلاق.. صورة تفضح زوجة أشرف حكيمي هبه عبوك وخيانتها له مع صديق عمره مبابي تهز مواقع التواصل الاجتماعي وتفاجأهم !!

تصدر خبر طلاق النجم المغربي وجناح فريق باريس سان جيرمان أشرف حكيمي من زوجته هبة هبوك محركات البحث خلال الأيام الماضية وفي أول تعليق لها، بعد توجيه الاتهام لزوجها النجم المغربي أشرف حكيمي، بالاعتداء على فتاة داخل منزله،

أعلنت الممثلة الإسبانية هبة عبوك انفصالها عن مدافع باريس سان جيرمان، ووقوفها مع الضحية.ونشرت هبة عبوك بيان رسمي عبر حسابها الشخصي أكدت فيه انفصالهما.

وقبل الطلاق بأيام وبعد الجدل الذي أثير حيال تهم الاعتداء التي وجهت إلى اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، نتطرق إلى علاقة أشرف مع زوجته الممثلة الإسبانية هبة عبوك التي سجلت فارق عمر كبير وخيانة من الطرفين.

وقبل الطلاق حذفت الممثلة الإسبانية مجموعة من صورها مع طليقهامن حسابها على “إنستغرام” بعد اتهامه بالاعتداء على شابة في باريس.

حذف الصور
وحينها أعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن عبوك لم تتحدث إلى وسائل الإعلام بخصوص اتهام زوجها ، إلا أنها قامت بتصرف قد يبين ما يدور بينهما، إذ حذفت الكثير من صور أشرف في إشارة إلى أنها ترغب بالابتعاد عنه بعد اتهام الشابة، أو أنها فعلاً بدأت إجراءات الانفصال.

فارق العمر

يذكر أن حكيمي، وأثناء وجوده في ألمانيا عام 2018، التقى بزوجته الممثلة التونسية ​هبة عبوك​ البالغة من العمر 36 عاما، ليتزوجا بعد اللقاء بما يقارب من عامين من لقائهما في عام 2020، علماً ان حكيمي الذي يبلغ من العمر حالياً 24 عاما، متزوج من عبوك التي تبلغ من العمر 36 عاماً.

خيانة الزوجة
وكانت أنباء أشارت إلى احتمال خيانة هبة، التي يعتبرها البعض من زوجات لاعبي كرة القدم الأكثر جاذبية وجمالاً، لزوجها مع زميله لاعب فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

إذ وثقت وسائل الاعلام حادثة احتفاء عارضة الأزياء الإسبانية بصديق زوجها أشرف حكيمي متجاهلة الإشارة لإصابة زوجها الذي يلعب مع كيليان في النادي الباريسي.
خيانة الزوج

من جهة أخرى، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنّ مانون بنسود، الصديقة المقربة جدًا لروز بيرترام، صديقة كيليان مبابي، تجمعها علاقة غرامية بأشرف حكيمي، وذلك بحسب صحيفة “legossip” الفرنسية.

إشارة إلى أن نجم المنتخب المغربي لكرة القدم أشرف حكيمي خرج عن صمته معلقا عن تهمة الاعتداء التي طالته، والتي تداولتها الوسائل الإعلاميّة بعدما وجهته إليه شابة.

فقد نفى حكيمي، المتزوج من امرأة تكبره ب12 عاماً، تلك المزاعم مشدداً على أنها لا تمتّ للحقيقة بصلة.