استعيدي كل رغباتك الانثوية خلال دقائق وباستخدام القرنفل فقط .. اليكي هذه الطريقة المجنونة

استعيدي كل رغباتك الانثوية خلال دقائق وباستخدام القرنفل فقط .. اليكي هذه الطريقة المجنونة

من الوصفات التي تنال اهتمام جميع النساء هي خلطة زيت الزيتون مع القرنفل ، والوصفات الطبيعيه بشكل عام ، لذلك تبحث الكثير من السيدات المتزوجة والقابلة على الزواج والطلاب على أفضل وصفات التي تحافظ على نضارة البشرة وتقاوم التجاعيد وعلامات الشيخوخة الظاهرة حيث تعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات التي تعمل على تطويل الشعر وزيادة كثافته لمعرفة وصفة زيت الزيتون مع القرنفل خطوة خطوة تابع السطور المقبلة لمعرفة الوصفة وتحضيرها في المنزل بسهولة كبيرة جدا.

وصفة زيت الزيتون مع القرنفل تعد وصفة زيت الزيتون مع القرنفل من أشهر المواصفات وأفضل الوصفات التي تعمل على تفريغ الشعر وإنهاء التجاعيد من البشرة مع المحافظة على نضارة البشرة حيث يبحث الكثير على طريقة تحضير زيت الزيتون والقرنفل خطوات سهلة وبسيطة من المنزل لمعرفة الطريقة اتبع الخطوات المقبلة. طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون والقرنفل.

. أولا .. يجب إحضار ملعقة متوسطة الحجم من زيت الزيتون الموجود في كل من ثانيا .. يجب إحضار كمية مناسبة من زيت جوز رابعا.. إحضار ملعقة متوسطة الحجم كيفية عمل و تحضير الوصفة.

أولا .. نقوم بإحضار وعاء متوسط الحجم ونقوم بوضع زيت الزيتون وأعواد الكرنفال التي قمت بإحضارها ونطحنهم جيدا، ثم عليك بوضع ملعقة صغيرة من النشا ويتم التقليب جيدا حتى تذوب،ثم يتم إضافة زيت جوز الهند التي قمت بإحضاره.