عروسة أشرف حكيمي المغربية تخطف الأنظار بجمالها الساحر في أول ظهور.. والجمهور أحسنت الاختيار (صورة)

عروسة أشرف حكيمي المغربية تخطف الأنظار بجمالها الساحر في أول ظهور.. والجمهور أحسنت الاختيار (صورة)

انتشرت صورة لسعيدة موح والدة نجم الكرة المغربي أشرف حكيمي، مع حسناء مغربية محجبة اهتمام وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول النشطاء الصورة التي التقطت خلال تأديتهما للعمرة في مكة المكرمة، والتي جمعت بين والدة حكيمي والشابة المغربية سارة بلحراري.
ونشرت والدة حكيمي الصورة قبل إعلان انفصال عبوك عن ابنها، ما أثار تساؤلات حول اختيار حكيمي لعروس مستقبلية محلية.

ووصفت سارة بلحراري والدة حكيمي بالمرأة المحبة واللطيفة والحنونة والتقية والمهذبة والراقية والمتواضعة، وأضافت أنها “امرأة بألف رجل”.

وتفاعل متابعو سارة بلحراري مع الصورة بإعجاب وأسلوبها الراقي، وأشادوا باختيار والدة حكيمي لعروس محلية مستقبلية لابنها.

لمع اسم اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي في كأس العالم قطر 2022 الذي حقق فيه الفريق المغربي المركز الرابع في البطولة. ويلعب حكيمي أيضا مع نادي بارس سان جيرمان وهو من أشهر اللاعبين فيه.

وأشرف حكيمي من مواليد مدريد، إسبانيا وقد بدأ اللعب مع فريق شباب ريال مدريد. عاش حياة قاسية في كنف أسرة فقيرة متواضعة ويعد حاليا من أشهر اللاعبين المدافعين في الظهير الأيمن.

ويسعى ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان لكرة القدم إلى التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “تيم تالك” البريطاني أن تشيلسي يتطلع إلى التعاقد مع حكيمي خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما بات الفريق قريبا من التوقيع مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو للإشراف على “البلوز” الموسم المقبل، الذي وضع اللاعب المغربي ضمن أولوياته في “المركاتو” الصيفي.

ووفق المصدر ذاته فاليونايتد بدوره يرغب في تعزيز مركز المدافع الأيمن بلاعب بمميزات حكيمي الهجومية، ومن المتوقع أن يرصد له مبلغا ماليا مهما من أجل السماح لباريس سان جيرمان بتسريحه في الفترة المقبلة.