خاص للمتزوجات فقط…10 صفات بالمرأة تجذب الرجل مثل المغناطيس وتجعله هائم ومجنون عليها الصفة رقم «5» ستجعله يعتكف غرفة النوم

خاص للمتزوجات فقط…10 صفات بالمرأة تجذب الرجل مثل المغناطيس وتجعله هائم ومجنون عليها الصفة رقم «5» ستجعله يعتكف غرفة النوم

على عكس اعتقاد أغلب السيدات فإن الشخصية التي تجذب الرجل وتجعله مُتيّم بالمرأة بها من الصفات ما لم تصبح السيدات تهتم بها تلك الآونة الأخيرة، وعلى الرغم من أنه لا يمكن تعميم الصفات التي يحبها الرجال لوجود اختلاف في الأذواق وتناغم الشخصيات، إلا أن هناك بعض الصفات التي إن كانت بك تستطيعين جذب الرجل من أول مرة، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال بالتفصيل ان شاء الله.

10 صفات في المرأة تجذب الرجل مثل المغناطيس الشخصية التي تجذب غالبية الرجال تتمتع ببعض الصفات التي باتت فرصة ذهبية لمن يجدها، فالرجال من السهل جذبهم وشغل بالهم، ولكن ذلك يتطلب بعض الحيّل البسيطة بجانب التمتع بالصفات التي نعرض لك بعضها في السطور التالية:

1- الأنيقة والجذابة

أول ما عليك التفكير به لكي تجذبين الرجل هو أن تهتمي بمظهرك، فدعكِ من اعتقادك بأن الشكل لا يهم، فأنا هنا لا أتحدث عن الملامح وأن تكوني صارخة الجمال.. بل عن النظافة الشخصية والملابس المُهندمة.

فبطبيعة الحال أول ما يجذب أي شخص للآخر بالأخص الرجال هو أن تكون المرأة أنيقة بشكل جميل، وأن تهتم بنفسها بالحد الذي يجعلها رقيقة وليس زائدًا عن الحد، فاحرصي على أناقتك وإطلالتك تجديه مُتعلقًا برؤياك.

2- القوة وتحمل المسؤولية

على الرغم من أن الرجال قوامون إلا أن القوة مطلوبة في المرأة من قبل الرجال، حيث يحتاج أن يعتمد عليها عند ضعفه، ومن ناحية أخرى فإن الاستقلالية والنجاح هي ما تجذب الرجل منذ البداية لشعوره بالرغبة في أن تكون أمًا لأولاده.

بجانب ذلك يحتاج الأمر نوعًا من المرونة، فلا يتطلب أن تكون الشخصية قوية على الكل، بل يرغب في الشعور بضعفها معه وأمامه، فاحرصي على خلع رداء القوة أمام الرجل وتدللي كذلك.

3- الإيجابية والمرحة

إن أردتِ أن تجعلي رجلًا مُعجبًا بك من أول نظرة فعليك بالروح المرحة لا كثيرة المزاح.. فإن الإيجابية ورؤية الجانب الجيد في كل موقف أو أمر هو ما يجذب الرجل لأن يتعمق أكثر في علاقته بك ويتعرف عليك، حيث يجعله ذلك محبًا للتعرف عليك خاصةً إن كان يمر بأوقات عصيبة.

4- الصادقة والمخلصة

ما يلفت الرجال تلك الأيام هو الصدق والإخلاص الذي لم يعد منتشرًا بين السيدات في ظل الحركات الأنثوية والدعوى لعدم الانقياد للرجال، فقد صارت المرأة التي لديها قناعات وقدرة على فهم طبيعتها وطبيعة الرجل أمر مثاليّ وفرصة ذهبية بالنسبة لهم.

فتجنبي تمامًا التصنع أو ارتداء قناع ليس لكِ لكي يُعجب بك، فكل ما عليك هو أن تجعليه يرى الوضوح في قلبك، والصدق في مشاعرك تجاه الكل، فكذلك يكرهون الفتاة التي تكنّ في نفسها الضغينة للناس.

أما عن الإخلاص فهو ما يبحث عنه الرجل في أي علاقة بحياته، خاصةً فيمن سيقضي معها الباقي من عمره، فإن شعر منك بالإخلاص في علاقاتك ستجدينه راغبًا في التعرف عليك بشكل سريع

.5- المرأة الطموحة

من ضمن الشخصيات التي تجذب الرجل تلك الآونة هي من تكون طموحة ومحبة للحياة، ولا تقف في مكانها أو ترغب في الاستكانة على نفس الحال، والجدير بالذكر أنه لا يتطلب الأمر كذلك كثرة الطلبات أو أن يتحول الطموح إلى طمع.

فيحب الرجل المرأة التي يرى بها حب التطور والناجحة في مجالها أو دراستها أولًا، وحتى من لديها أحلام ولكنها مبنية على خطط وليس مجرد توقعات وهي واقفة مكتوفة الأيدي، فاحرصي أن يكون هناك اعتدال واجعلي لكِ رأي.

6- الودودة والمؤنسة

أكثر ما يحبب الرجل في الجلوس معك إن كان يجمعكما أي مكان هو أن تكون المرأة ودودة وروحها بها قبول، وذلك ما يكون ببعض التصرفات البسيطة، كأن تحاول الحديث في أمور مفيدة بالحياة أو المزاح قليلًا، وتجنب الشكوى أو النميمة فقط أمامه.

7- صعبة المنال

إن كنت تتسائلين ما الشخصية التي تجذب غالبية الرجال فيجدر الذكر أن المرأة صعبة المنال هي من تسلب عقل الرجل وتجعله راغبًا في التعرف عليها بأي شكل كان، فدائمًا ما يُطلق على الرجل بالصيّاد، ومعروف عنه أنه يرغب في الوصول إلى كل شيء صعب عليه.

لذا تلك فرصتك لجذبه تجاهك، فبجانب كل الصفات الجيدة التي ذكرناها يجب عليك جعله غير قادر على الوصول بشكل سهل إليك، أو التحدث إليه بالقطارة كما يقولون، وستجدينه يدور حول نفسه كي يعلم عنك كل شيء.

8- العاطفية والمتفاهمة

واحدة من صفات الشخصية التي تجذب غالبية الرجال وتجعله راغبًا في التعرف عليها هي من تكون قادرة على فهمه في أغلب المواقف التي لا يستطيع أحد أن يقرأه بها، فحاولي أن تظهري له ذلك، بجانب الحرص على دعمه حتى في المواقف التي لم يحالفه بها الحظ بدلًا من تأنيبه، فذلك يأسر قلبه.

أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله

هناك عدد من الأمور التي إن قمتِ بها ستملكين عقل الرجل بشكل كبير، وقد يتحول الانجذاب إلى الإعجاب ومن ثم الحب، وإليك تلك الأمور فيما يلي:

  • نبرة الصوت لها تأثير كبير على الرجل، فحاولي دائمًا أن تكوني رقيقة أمامه لا منخفضة أو ناعمة في البداية، وانتقي الألفاظ وستخطفين كيانه.
  • • نظرات العين أقوى سلاح يمكنك جذب الرجل بها، حيث إنها تلفت انتباهه حتى وإن لم يكن منتبهًا لكِ، ومن ثم سيظل ينظر إليك بشكل مستمر حتى يراكِ بعدها خاصةً إن كانت شخصيتك تجذبه.
  • • كما تحبين الإطراءات فإن الرجل يلفت انتباهه ما تقوله المرأة عنه من مجاملات ومغازلات، فاحرصي أن تُلقي بها أثناء الحديث بشكل غير مباشر، وستسيطرين على تفكيره.
  • بعد لفت انتباه الرجل يمكنك الانشغال عنه قليلًا حتى تُشعل الحيرة قلبه، ويظل يفكر بك لحين محادثتك مرة أخرى أو لقائك.
  • من السهل أن تجذب أي امرأة رجلًا، ففي ذلك حيّل جمّة، ولكن من الصعب أن يُعجب بها ويحبها، وهنا عليك الحرص على انتقاء الوقت الذي تبتعدين فيه عن الرجل في حال لم يبادلك نفس الشعور.