فضيحة بجلاجل جليلة المغربية تحرق قلب بسمة بوسيل و تعترف أخيراً بما فعلته بالخفاء مع تامر حسني دون خجل !

فضيحة بجلاجل جليلة المغربية تحرق قلب بسمة بوسيل و تعترف أخيراً بما فعلته بالخفاء مع تامر حسني دون خجل !

كشفت البلوجر المغربية جليلة، عن تعرضها للسب والقذف، بدعوى وجود علاقة لها بوقوع الطلاق بين الفنان تامر حسني، والفنانة بسمة بوسيل، بعد إعلانها من قبل تفاصيل قصة الحب التي عاشتها معه حسب تأكيدها جليلة، التي سبق وأعلنت خلال ظهورها مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، في برومو برنامج “شو القصة” ، على تلفزيون LTV، إنها عاشت مع تامر حسني قصة حب لمدة 11 سنة، حرصت على توضيح موقفها، بعد الاتهامات التي وجهتها مواطنتها المغربية بسمة بوسيل، عبر صفحتها في موقع “إنستجرام”، إلى هالة عمر مسئولة العلاقات العامة لدى زوجها السابق الفنان تامر حسني، ووصفها لها أنها “خرابة بيوت”.

وعبر خاصية ستوري، في موقع “إنستجرام” كتبت جليلة، : “الحمدلله ظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني، والحمدلله أن الحق بان، وعرفتوا اني مالي اي علاقة بالموضوع نهائيًا”.

وتابعت: “تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه، ورب العالمين اظهر الحق، وبين الحقيقة أمامكم كلكم، عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت وتذكروا دايمًا أن الظلم ظلمات”.

جليلة كانت قد تحدثت خلال ظهورها في البرنامج، عن تفاصيل قصة الحب التي دامت 11 عام، بينها وبين الفنان تامر حسني، وانفصالهما قبل زواجه بيوم واحد من بسمة بوسيل، وقالت: “لا هو عيب ولا حرام، ليه يقولوا عني إني خرابة بيوت، أنا اللي تأذيت في القصة، ولما يصل الموضوع إلى شرفي وعرضي وأمي وأبي، كان لابد أطلع اتكلم”.

وعقب سؤالها عن حقيقة زواجها من الفنان تامر حسني، وهل مازالت تحبه، ردت جليلة ، بتقديم أغنيته “أرجع لي” البلوجر المغربية، أثارت الجدل حولها، عقب ظهورها مع الإعلامي تمام عجمية، في برنامج “قد التحدي” على فضائية” الآن” اللبنانية، واجهت سؤالا : “جليلة كنت زوجة تامر حسني في حياتك”.

جليلة، أجابت : “أنت تحكي جد؟”، ليقول: “أنا عم بحكي جد، هاد الموضوع ينحكى على طول عندك الجرأة انك تجاوبي على السؤال؟” وأضافت: “لا ما عندي جرأة يخي وترتني أقسم بالله، بدي احكيلك شغلة قدام الكاميرا وأول مرة بقولها، هذا الشخص هو حب حياتي وبس”.

الفنانة بسمة بوسيل، أثارت الجدل عقب نشر زوجها السابق الفنان تامر حسني، صور زفاف هالة عمر “المسئولة عن العلاقات العامة ومنصات التواصل لدى شركته”، إذ نشرت عبر صفحتها في موقع “إنستجرام”، صورا من حفل الزفاف، وكتبت ،:”حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وفي رسالة إلى تامر، كتبت بسمة: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد “كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك” الفنان تامر حسني، أعلن مؤخرا، طلاقه من زوجته وأم أولاده الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بعد شائعات عديدة حول انفصالهما