بقول يلي عليي والباقي على رب العباد.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب بعد إعلانها لبعض توقعات المرعبة والجمهور يعلق.. بلاش تحكي أفضل!!

بقول يلي عليي والباقي على رب العباد.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب بعد إعلانها لبعض توقعات المرعبة والجمهور يعلق.. بلاش تحكي أفضل!!

 العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف واحدة من ملوك التوقعات التي تساوت توقعاتها في كل عام مع أفلام الخيال العلمي التي طالما تجذب المشاهدين بحبك راويات لا وجود لها على أرض الواقع. لكنها مع ذلك تجذب المشاهدين من مختلف الفئات العمرية التي يرونها تصورات شبه واقعية لما سيكون عليه المستقبل.


ليلي صبت جهودها في تحليل مونديال قطر الحالي مع ما سيمر به ذلك البلد العربي خلال العام المقبل ألفين وثلاثة وعشرين، ورأت أن الدوحة ستكون بصدد ثورة اقتصادية وإعلامية بعد ذلك الحدث. وتربط ليلي عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب بين توقعاتها المسبقة والأحداث الحالية.


ليلى عبد اللطيف لم تترك بؤر التوتر في العالم التي شملتها توقعاتها أيضا حيث قالت: إن العام الجديد ربما يشهد قيام مسؤولين وقادة عرب بزيارات إلى إيران وهو ما قد يفتح الباب إلى ولادة عهد جديد في العلاقات العربية الإيرانية ويمهد لطي صفحات من عقود الخلاف بين الجانبين.


أنياب الطبيعة أيضا كان لها نصيب من توقعات ليلي عبد اللطيف التي رجحت أن يتعرض كوكب الأرض لضربة نيزك يستهدف منطقة تقع بين الولايات المتحدة الأمريكية ودول مجاورة، فضلا عن معاناة الولايات المتحدة أيضا من زلزال شديد التأثير.

ومع بداية كل عام يقود أصحاب التوقعات دفة الأحداث المحتملة في العام الجديد، لكنها تبقى مجرد توقعات قد يحالفها حظ من الصدق حال صادفت أحداث الواقع أو تبقى رهن سيناريوهات أقرب إلى التحليلات الاستراتيجية منها إلى معرفة ماذا سيحدث في المستقبل.